اشاعة: جزء جديدة من سلسلة Mass Effect قيد التطوير، و خطة جديدة للعبة Anthem 2

تشير التسريبات إلى أن لعبة جديدة من سلسلة Mass Effect في المراحل الأولى من التطوير في شركة التطوير BioWare Edmonton. وبحسب التقارير يشرف مايك جامبل على إخراج هذه اللعبة.

عمل جاميل في BioWare لمدة عشر سنوات، حيث عمل كمدير تطوير للعبة Mass Effect 2 وفي أدوار المنتجين في Mass Effect 3 وشارك في لعبة Mass Effect Andromeda لعام 2017, و مؤخرا حصلنا على بعض المصادر التي اكتشفت تسجيل شركة EA لعناوين جديدة يتوقع ان يكون الجزء الجديد من لعبة Mass Effect من ضمنها و هذا ما يرجحه الكثير من المختصين.

كما في الآونة الأخيرة، عمل جامبل كمنتج رئيسي للعبة Anthem التي مازالت تحتاج الى عملية اصلاح كبيرة منذ اطلاقها مطلع هذا العام.

قبل وقت قصير من ترك وظيفته في أكتوبر، كشف تشاد روبرتسون رئيس الخدمات المباشرة في استيديو BioWare، أن الاستوديو تخلى عن تقديم المحتوى الإضافي للعبة Anthem لصالح “تحديثات موسمية” إضافية مع استمراره في العمل على إصلاحات لـ “المشكلات الأساسية” الموجودة في اللعبة.

وبالحديث عن الجزء الثاني من لعبة Anthem، تشير بعض التسريبات لوجود خطط عن هذه اللعبة وما ستقدمه لكن بحسب تصريح عن موقع كوتاكو، فإنه لا يوجد بعد جدول زمني واضح لاصدار Anthem 2.0 أو Anthem Next ، كما يشير البعض إليها من الموظفون.

وبالتالي فإن هذا يدل على أن BioWare لم تتخلى بعد عن لعبتها Anthem بعد العاصفة الضخمة من التقييمات السلبية والاستهجان الواسع من قبل اللاعبين، وحالياً مهتمة هي إصلاح المشاكل الأساسية وبعد الانتهاء من ذلك ستبدأ بطرح المحتويات الإضافية للعبة.

و هناك ايضا مشروع أخر قيد التطوير من استيديو BioWare وهو لعبة Dragon Age 4 لكن من غير المتوقع أن تصدر قبل أبريل في العام 2022.

ما رأيكم في خبر تطوير استيديو BioWare لجزء جديد من سلسلة Mass Effect؟ وهل ترون انه سيكون هناك فائدة من تمسك الشركة الكبير بلعبتها Anthem بعد سقوطها المدوي؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock