مؤتمر إعلاني عن لعبة Path of Exile يحمل معه الكثير من المفاجئات

سيعقد أول مؤتمر عن لعبة Path of Exile بعنوان ExileCon في مدينة أوكلاند في نيوزيلندا والذي ستمتد أحداثه ليومي 16 و 17 من هذا الشهر. حسب ما حصلنا عليه من معلومات سيتضمن هذا المؤتمر الذي سيجريه مصمم اللعبة كريس ويلسون الكثير من الإعلانات حول تلك اللعبة. سيكون حدثاً هاماً، وتعالوا الآن لإلقاء نظرة على أهم ما سيتضمنه.

أول هذه الأمور هو الإعلان عن جزء ثاني للعبة Path of Exile يتم العمل عليه حالياً حيث سيأتي الجزء الثاني لأجهزة الحاسب الشخصي والأجهزة الحالية، سيتضمن الجزء الجديد قصة من سبعة فصول، بالإضافة للعديد من التغييرات لجعل اللعبة أكثر صعوبة وتعطي للاعب تحدياً أكبر، كما أن محرك اللعبة قد جرى تطويره. بما يتعلق بتاريخ إصدارها فإن هذا الأمر ما زال غير معلن.

ثاني هذه الإعلانات هو نسخة من لعبة Path of Exile لأجهزة الهواتف المحمولة، وبالتالي سيحصل الكثير من الناس على فرصة لتجربة هذه اللعبة الرائعة على هواتفهم الذكية.

ثالث الإعلانات هو محتوى إضافي يحمل اسم Conquerors of the Atlas سيصدر للعبة، وسيحمل معه قصة جديدة وخرائط قابلة للترقية بالإضافة لمهارات جديدة.

رابع هذه الإعلانات هو دوري Metamorph للعبة Path of Exile والذي سيحمل معه شخصية ثانوية جديدة تحمل اسم Tane Octavius وهو كيميائي شرير.

أخر هذه الإعلانات هو صدور هذه اللعبة للأجهزة التي تعمل بنظام Mac OS في العام القادم, ما رأيكم بهذه الإعلانات للعبة Path of Exile؟ وما توقعاتكم للجزء الثاني من اللعبة؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock