مايكوسوفت: لا حديث عن جهاز اكسبوكس سكارليت قبل 2020..

اذا كنت تنتظر ان تسمع المزيد عن جهاز اكسبوكس سكارليت فيما تبقى من هذا العام فهذا للاسف لن يحدث, هكذا صرح رئيس قسم اكسبوكس فل سبينسر عندما تحدث في لقاء خاص اجري معه خلال فعاليات حدث X019 الاسبوع الماضي.

فل قال خلال لقائه مع قناة IGN عندما سؤل ما اذا كانت هناك نيه للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز مايكروسوفت الغامض حتى الان مشروع سكارليت رد فل بانه خلال الفترة القادمة سيتم التركيز على العناوين القادم و الحديث عنها بينما سيتم تأجيل اي حديث عن جهاز الاكسبوكس الجديد الى العام المقبل.

أعتقد أننا سنتحدث عن بعض الالعاب فيما تبقى من هذا العام. لدينا بعض الأشياء التي نريد القيام بها. ولكن نعم، سنذهب إلى العام المقبل للحديث عن سكارليت، سنتحدث عن ذلك العام المقبل، سيكون لدينا أشياء رائعة بخصوص الالعاب للتحدث عنها هناك أيضًا. لكنني أعتقد أن أحد الأشياء المهمة التي سنتحدث عنها هي عند الانتقال من Xbox One X إلى Project Scarlett هو أنه يمكنك ممارسة الألعاب التي تلعبها اليوم حيث ستتمكن من لعبها غدًا على الجهاز الجديد.

اذا لا امل الان لسماع اي تفاصيل عن جهاز اكسبوكس سكارليت قبل دخولنا في العام 2020 و هذا الامر بديهي حيث نتوقع ان يتم الكشف عن اجهزة الجيل الجديد بشكل كامل في النصف الاول من العام القادم 2020 على ان يتم اطلاقها في النصف الثاني كما هو معلن من قبل و قد اكدت سوني قبل ذلك انها ستكشف عن جهاز البلايستيشن 4 خلال العام القادم و بعض المصادر تتحدث عن شهر فبراير القادم حيث ستكشف الشركة عن شكل و سعر و العاب الاطلاق لجهازها الجديد و نتوقع ان تقوم مايكروسوفت ايضا في نفس الوقت من الكشف عن جهاز سكارليت في نفس الفترة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock