اقتراح مجنون من الجمهور للكشف عن جهاز البلايستيشن 5, ما رأيكم في الفكرة!!

حسنا, كثر الحديث و الجدل حول الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 حيث لا يمر يوم دون ان نرى تسريب او تشويق او تلميح من هنا او هناك يشير الى موعد الكشف عن الجهاز او اي معلومة اخرى متعلقة به يمكن ان تلهمنا الصبر الى حين الكشف الرسمي عنه.

لكن هذا الامر اثار الكثير من الجدل في الاونة الاخيرة و اصبحنا نرى الكثير من المصادر التي تدعي انها حصلت على معلومات من جهات موثوقة حول موعد الكشف عن الجهاز الامر الذي دفع البعض الى الخروج و وضع اقتراح جيد لشركة سوني للكشف عن الجهاز و انهاء كل هذا اللغط و لكن الفكرة تبدو مجنونة بالفعل.

الاعلامي المعروف و المختص في احصائيات العاب الفيديو دنيال احمد قام بنشر تغريدة اقترح فيها على سوني ان تكشف عن جهاز البلايستيشن 5 من خلال حدث خاص داخل لعبة Fortnite, حيث ان اللعبة تمتلك شعبية كبيرة و شهدنا بالدليل المثبت ان اي حدث خاص داخل اللعبة يجلب ملاين المشاهدات حول العالم فلما لا تستغل سوني هذا الامر و تكشف عن جهازها داخل اللعبة.!!

هذا الرد جاء على تغريده نشرها المسرب المعروف Tidux تظهر صورة لعد تنازلي يبدأ من اليوم و ينتهي بعد 13 يوم حيث ينتهي يوم الاربعاء 5 فبراير القادم و هو اليوم الذي ستكشف فيه سوني عن الجهاز الجديد, و هو امر اصبح شبه مؤكد خاصة انه تم تأكيده من اكثر من مصدر قبل ذلك و لكن ظهور دنيال احمد جاء على سبيل المزاح ليس اكثر و رغم ذلك لاقت الفكرة تفاعل كبير من الجمهور.

قد تكون الفكرة مجنونه ولكنها مفيدة و ربما تكون ذكية ايضا و لكن في النهاية يبقى القرار خاص بشركة سوني للكشف عن جهازها الذي يترقبه الملاين حول العالم و يبدو اننا الان اصبحنا قريبين من موعد الكشف عنه و ربما تعلن سوني في وقت قريب جدا عن موعد مؤتمرها الخاص الذي ستكشف فيه عن الجهاز لذلك ننصحك بتفعيل جرس التنبيهات في اسفل يمين الشاشة حتى تصلك الاخبار اول بأول من موقع VGA4A..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button