طور “البطاطا” يضرب عالم لعبة Red Dead Redemption 2, فكيف ستبدو؟! 😱

طور “البطاطا” او Potato Mode يعود من جديد هذا العام ليسيطر على عالم لعبة Red Dead Redemption 2, لمن لا يعلم حقائق هذا الطور و ما يفعله داخل الالعاب فإنه يقوم بتشغيل الالعاب على اقل جودة و اضعف رسومان ممكنة لمشاهدة كيف ستؤدي اللعبة.

الجميع تمتع بمشاهدة قوة رسومات اللعبة على الاجهزة المنزلية و مؤخرا على الحاسب الشخصي و لكن كما يمكن للحاسب تشغيل اللعبة على اعلى جودة فيمكن ايضا تشغيلها على اقل جودة ممكنه.

احد القنوات على اليوتيوب قامت بإجراء تجربة مميزة على لعبة Red Dead Redemption 2 تكمن فكرتها في تخفيض رسومات اللعبة الى اقل درجة ممكنة لرؤية النتائج الظاهرة عليها, و صدق او لا تصدق حتى مع تخفيض رسومات اللعبة ما زالت كما نعرفها قوية و جميلة حى بعد التخفيض, كما تشاهدون بالاسفل.

هذا يثبت لنا ان اللعبة تم تأسيسها على اساس قوي و هذا احد الاسباب التي جعلتها تبدو بهذا المظهر الذي نادر ما نرى العاب اخرى من العاب العالم المفتوح تصل الى مستواه.

يذكر ان اخر اخبار لعبة Red Dead Redemption 2 كانت متعلقة بنسخة الحاسب الشخصي منها, و مؤخرا عانت اللعبة من مشاكل جمة على الجهاز و اطلاق سيء تخلله اقبال جماهيري متواضع على غير المتوقع و المعتاد, و لكن ما فعلته شركة روكستار هو انها اصدرت بيانا تعتذر فيه من اللاعبين و تعوضهم بمكافأة خاصة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل عن هذا الاعتذار و المكافأة من هنا.

اخيرا, نذكر بأن Red Dead Redemption متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة و هي خاضعة لسيطرة طور “البطاطا” ادناه في قسم التعليقات, هل ترون اللعبة محافظة على مكانتها كما عهدناها حتى و هي خاضعة للطور المذكور..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock