لعبة Twisted Metal الجديدة سيتم الكشف عنها قريبًا..مصدر موثوق يؤكد

يبدو أننا سنحصل على كشف يتعلق بلعبة Twisted Metal الجديدة قريبًا، فوفقًا لأحد المصادر الإعلامية الكبيرة سوني تخطط لإزالة الستار عن الجزء الجديد من سلسلتها المحبوبة قريبًا جدًا.

أعلن المحرر Jordan Middler من موقع VGC أننا سنلقي نظرة في القريب العاجل على المشروع الجديد من سلسلة Twisted Metal، حيث لم يكشف أية تفاصيل أخرى حول المشروع. بدأ الأمر عندما قام المحرر الم ذكور بنشر سؤال للمتابعين حول العنوان الذي يودون عودته بعد عقد من الزمن وكان الجواب اللعبة المذكورة بالإضافة إلى لعبة أخرى تدعى Motorstorm.

جواب Middler على اللاعبين الذين طالبوا بعودة Twisted كان بأننا لن ننتظر طويلًا حتى يتم الكشف عن الجزء الجديد. أحدث الإشاعات تقول أن فريق Firespirit Games هو من يعمل على الجزء الجديد من هذه السلسلة المحبوبة.

تشير التقارير المنشورة سابقًا أن الفريق المذكور كان قد حصل على حقوق تطوير العنوان في عام 2022 ومن المخطط أن يقوم بإطلاق أكثر من جزء المنصات المنزلية وأيضًا آخر لأجهزة الواقع الإفتراضي، بحيث سيتم إطلاق كل هذه العناوين على أجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

يذكر أن سوني كانت قد أطلقت مسلسل يتبع للسلسلة العام الماضي تحقق نجاحًا باهرًا بالتعاون مع منصة Peacock التلفزيونية، ومن المعروف أن سوني قد بدأت بتحويل اهم عناوينها إلى مسلسلات أو أفلام يرافقها بالعادة مشاريع على جهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button