اعلانات لعبة Crash Bandicoot تملئ حافلات بريطانيا برعاية سوني..

لعبة Crash Bandicoot هي واحدة من اجمل و اروع الالعاب التي اعيد تصميمها لتلائم عتاد اجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية, هذا العام شهد اطلاق جزء اخر من مغامرة الثعلب الاحمر و بنسخة محسنة ايضا و هو Crash Team Racing.

في ظل وجود عشرات العناوين التي تصدر عاما بعد عام, قد يعتقد البعض ان العناوين الصادرة في السنوات السابقة قد اصبحت منسية, و لكن هذا غير صحيح فما زالت شركة سوني تروج للعبة Crash Bandicoot بنسختها المحسنة عبر اطلاق اعلانات مخصصة للعبة على شكل ملصقات للحافلات في بريطانيا (المملكة المتحدة) كما نشاهد ادناه.

Got a better image of the bus ad if anyone wanted it from crashbandicoot

احد اللاعبين و المستخدمين لموقع Reddit لمح احدى هذه الاعلانات التي تحوي اعلانات على شكل ملصقات للعبة Crash Bandicoot و قام بمشاركتها عبر حسابه, قد يتساءل البعض عن السبب الذي دفع بشركة سوني للترويج للعبة او قد يظن بعضكم ان هذا الترويج متأخر..!

لا عزيزي, لان هناك اشاعة تقول بأن هناك حزمة مميزة تضم لعبة Crash Bandicoot و لعبة Crash Team Racing مع بعضهما قد تصدر بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 تماما كالحزمة التي تضم لعبة Crash Bandicoot و سلسلة Spyro من بعضهما, لذلك الترويج هنا له هدفه الخاص التجاري طبعا.

مبدئيا ما هو رأيكم بفكرة الترويج للعبة و هل تظنونها مناسبة كترويج و اعلان للأزمة التي تحدثنا عنها اعلاه, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock