الاعلان عن نسخة الأبطال من لعبة Street Fighter 5..

ستطلق شركة كابكوم إصداراً جديداً من لعبة Street Fighter 5 والذي سيحمل اسم Champion Edition او نسخة الابطال حيث ستتوفر للشراء ابتدأ من يوم 14 فبراير في العام 2020 وسيشمل هذا التحديث على لعبة القتال Street Fighter 5 إضافة الى 40 مقاتل، و 34 مرحلة،  وأكثر من 200 من الازياء الجديدة. و اشارت شركة كابكوم  الى ان هذا التحديث سيكون الأقوى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فستتضمن Street Fighter 5: Champion Edition جميع المحتويات الموجودة من Street Fighter 5 و Street Fighter 5: Arcade Edition، باستثناء ملابس Fighting Chance و brand collaboration costumes والمحتوى القابل للتنزيل من .Capcom Pro Tour كما تعد كابكوم بتقديم V-Skills جديدة لكل شخصية وتحديث الرصيد مع Street Fighter 5: Champion Edition.

حددت شركة كابوم سعر نسخة Street Fighter 5: Champion Edition مقابل 29.99 دولاراً ولكن يمكن للاعبين الحاليين الذين يمتلكون اي نسخة من اللعبة الترقية إلى هذا الإصدار مقابل 24.99 دولاراً فقط.

ستضم نسخة Street Fighter 5: Champion Edition أيضاً مقاتلة جديدة تدعى Gill وهي واحدة من شخصيات لعبة Street Fighter 3 والتي ستأتي إلى اللعبة في ديسمبر القادم.

يذكر أن التحديث الخاص بنسخة الابطال سيتوفرة على جهاز البلايستيشن 4 و أجهزة الحاسب الشخصي في 14 فبراير 2020.

ما رأيكم بهذه التحديثات والإضافات التي جاءت بها نسخة Champion Edition للعبة Street Fighter 5 ؟ وهل برأيكم هذه الكمية من الشخصيات الجديدة والمراحل الإضافية ستشجع اللاعبين للترقية لهذه النسخة؟ شاركونا في التعليقات

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock