طور الزومبي سيصدر لنسخة الهواتف المحمولة من لعبة Call Of Duty هذا الأسبوع

تحدثنا في خبر سابق عن نية اكتفجين جلب طور الزومبي المرتقب الى لعبة Call of Duty Mobile و اليوم تعود اكتفجين لتؤكد ان الطور الجديد سيصل الى جميع اللاعبين يوم الجمعة القادم 22 نوفمبر من هذا الشهر. كما يخطط الاستديو لدعم وحدة تحكم الاجهزة المنزلية في نسخة الهواتف المحمولة في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

واكدت شركة اكتفجين على موقع Reddit إن دعم وحدة التحكم سوف يتم إصداره في نفس الوقت الذي يصل فيه تحديث Call of Duty Mobile: Battle Pass Season 2 في 25 نوفمبر, سيحمل التحديث معه محتوى جديد مثل عمليات نهب جديدة، ومعدات جديدة، والعديد من الطرق لتجعلك متميزاً أو متخفياً في ساحة المعركة حيث جاء في التصريح:

علاوة على ذلك، سيكون هناك مجموعة متنوعة من المحتوى الجديد يظهر حول هذا التحديث نفسه، مثل دعم وحدة التحكم ، وأنماط زمنية محدودة جديدة، وخريطة كلاسيكية جديدة.

الخريطة الجديدة المذكورة هي Summit، التي ظهرت أصلاً في Call of Duty: Black Ops وتم إعادة صياغتها للألعاب اللاحقة في السلسلة.

محتوى التحديث الجديد:

  • 11/11 – 11/18 ~ Call of Duty Endowment Pack
  • 11/15 – 11/21 ~ Sniper Only Event & Challenge
  • 11/15 – 11/24 ~ Molotov Cocktail Event
  • 11/16 – 11/24 ~ Weapon Mastery – Multiplayer
  • 11/22 ~ Zombies mode
  • 11/25 ~ Battle Pass Season 2 Begins

تم تقدير عدد مرات تنزيل لعبة Call of Duty Mobile على 148 مليون مرة عبر أجهزة iOS و اندرويد في شهر أكتوبر من هذا العام، مما يعني أن هذه اللعبة تعد ثاني أكبر لعبة من حيث عدد مرات التنزيل في شهر واحد. حيث يأتي في المركز الأول لعبة Pokémon Go بعدد مرات تنزيل تقدر بحوالي 163 مليون مرة، وفي المركز الثالث لعبة Mario Kart Tour بعدد 123.9 مليون مرة.

والآن ما رأيكم بقدوم طور الزومبي لنسخة الهواتف المحمولة من لعبة Call Of Duty؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock