شركة مايكروسوفت ستركز أكثر على ألعاب الأربي جي في المستقبل

يبدو أن المسؤولين في شركة مايكروسوفت يفضلون الألعاب من نمط الأربي جي لتعمل على أجهزة الاكسبوكس أكثر من غيرها من الألعاب التي تتبع الأنماط الأخرى. حيث أشار فل سبنسر إلى رغبته في رؤية المزيد من ألعاب الأربي جي تعمل على أجهزة الاكسبوكس في المستقبل.

في العامين الماضيين استحوذت مايكروسوفت على العديد من استديوهات الطرف الأول، وأصبح بإمكان مايكروسوفت إنتاج عدد أكبر من الألعاب، والنوع المفضل لها كما يبدو هو ألعاب الأربي جي. حيث كشف فيل سبنسر في مقابلة عن أنواع الألعاب التي يود إنشاء المزيد منها في المستقبل.

حيث قال سبنسر:

” بأن على شركة اكسبوكس التركيز أكثر على ألعاب الأربي جي في المستقبل “.

ويضيف سنبسر :

” عندما أتذكر الألعاب التي عملنا عليها في الماضي مثل Mass Effect 1 و Jade Empire و Fable أتذكر بأننا أكدنا على أن ألعاب الأربي جي هي شيء مهم، وأعتقد بأن نوع الأربي جي هو شيء نركز عليه عمداً وسنزيد من تركيزنا عليه. “

ويشير سبنسر إلى الرغبة الكبيرة في التركيز على ألعاب الأربي جي بأنه ليس بالأمر المفاجئ، فاستحواذ شركة مايكروسوفت على استديوهات مثل Obsidian و inXile وهما المعروفات بقوة ألعاب الأربي جي التي يقدمونها خير دليل على تركيز الشركة على هذا النوع من الألعاب.

والآن شاركونا الرأي حول رغبة شركة مايكروسوفت التركيز على ألعاب الأر بي جي، وما العناوين القادمة برأيكم من مايكروسوفت من هذه الألعاب لجهازها القادم سكارليت؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock