ناشط اعلامي يكشف عن شعار سوني للتسويق لجهاز البلايستيشن 5..

في كل جيل من اجهزة الالعاب المنزلية تكون هناك خاصية بارزة يتم ترويج هذه الاجهزة بناء عليها و تستخدم كشعار للقوة و التفاخر و يبدو ان الشعار الذي ستستخدمة سوني لجهاز البلايستيشن 5 قد ظهر الان بعد هذا التصريح الواضح من محرر موقع كوتاكو الشهير جيسون شراير.

جيسن رد على احد الاعلامين الذي امتدح منصة ستاديا بعد الانتقادات الحادة التي واجهتها الخدمة مع ظهور مراجعات الاعلامين اليوم (تفاصيل اكثر هنا) حيث كانت حجة هذا الاعلامي ان منصة ستاديا تتميز بانها تخلص اللاعبين من شاشات التحميل خلال اللعب و ايضا تقدم تجربة مستمر و سلسة بدون تحديثات فكان رد جيسون عليه قائلا:

ليس محض صدفة، لكن اللعب على الفور و بتنزيل الجزء الذي تحتاج إليه من اللعبة فقط، ولا وجود لشاشات التحميل ستكون ركيزة سوني الاساسية للترويج لجهاز البلايستيشن 5.

هذا ليس فقط حديث جيسون حيث ركزت سوني منذ اللحظة الاولى للكشف الاولى عن جهاز البلايستيشن 5 بانه سيقضي على شاشات التحميل في الالعاب و ذلك بسبب احتواء الجهاز على قرص SSD معدل يعطي الجهاز سرعة عالية في الاستجابة المباشرة و قد شاهدنا ذلك من خلال استعراض للعبة Spider-Man الذي تم امام بعض الاعلامين لاختبار سرعة البلايستيشن 5.

اما من ناحية اخرى فقد لاقت منصة جوجل ستاديا انتقادات سلبية بسبب ضعفها في تقديم خدماتها و عدم وصولها الى مستوى تطلعات مجتمع اللاعبين حول العالم في يومها الاول للاطلاق الذي يصادف اليوم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock