الكشف عن موعد إطلاق لعبة Detroit: Become Human للحاسب الشخصي..

قد تعتبر لعبة Detroit: Become Human واحدة من أفضل الألعاب التي أطلقها استديو Quantic Dreams سابقاً جميع ألعاب الاستديو كانت حصرية على البلايسيتشن 4 لكن هذا الأمر قد تغير، فاليوم علمنا أنّ عنوان الاستديو الأخير سوف يصدر في الثاني عشر من ديسمبر على الحاسب الشخصي بشكل حصري على متجر Epic Games بسعر أربعين دولار أمريكي (قد يختلف من بلد لآخر).

لعبة Detorit باعت أكثر من ثلاثة مليون نسخة لحد الآن وستقدم رسومات مذهلة على الحاسب الشخصي بدعم كامل لدقة 4K بالإضافة لدعم كامل للفأرة ولوحة المفاتيح بجانب دعم يد التحكم. للإحتفال بهذه المناسبة قام فريق التطوير بإطلاق عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

إن لم تسمع باللعبة سابقاً فلربما سمعت باللعبتين Heavy Rain او Beyond: Two Souls — كلاهما من ذات الاستديو. في هذه اللعبة ستسافر الى مدينة ديترويت التي تعيش بها الربوتات المتطورة (الأندرويد) لخدمة البشرية فقط في المستقبل القريب وتحديداً بعام 2038. لكن بالطبع سيكون هناك أحداث مُثيرة للإهتمام ومفاجئة وما يميز هذه اللعبة هو أنّ قراراتك ستؤثر على تقدّم اللعبة وأحداثها بشكل كبير.

للأسف صرّح استديو كوانتيك دريم أنّه لن يكون هناك نسخة تجريبية للحاسب الشخصي قبل الثاني عشر من ديسمبر كما كان هناك مع نسخة البلايستيشن 4 ولحد الآن لم يتم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ بالنسبة لي لحد الآن لم أقم بتجربتها لأنني أنتظر نسخة الحاسب الشخصي، شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock