شاهد كيف يمكن بناء مهارات لارا كروفت في لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر

اقل من 3 اسابيع تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر و مازالت سكوير انكس تكثف الحملة الاعلامية للعبة باطلاق المزيد من العروض التعريفية للعبة و اخرها كان استخدام و تطوير بعض المهارات الجديدة.

في هذا العرض الجديد و السريع سنلقي نظرة على شجرة المهارات الجديدة التي ستمكننا من اكتساب قدرات سريعة في صناعة اسلحة فتاكة من اشياء بسيطة و موجودة في البيئة المحيطة مثل استخلاص سموم العناكب و الثعابين و استخدامها في صنع قنابل و اسهم فتاكة او استخدام بعض انواع النباتات لصنع ترياق يمكنها من زيادة التركيز و تبطئ الوقت لتنفيذ اصابات دقيقة في الاعداء و سنشاهد بعض من هذه المهارات في العرض الجديد بالاعلى.

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 سبتمبر القادم و نذكر ان النسخة المحلية للعبة ستكون داعمة بشكل كامل للغة العربية بما فيها الدبلجة باللهجة اللبنانية.

شاهد كيف تواجه لارا كرافت نمر مفترس في هذا العرض الجديد للعبة شادو اوف ذا تومبرايدر

اعرف عدوك هذا العرض الجديد ضمن سلسلة عروض تطلقها سكوير انكس من خلال حملة ترويج خاصة بلعبة شادو اوف ذا تومبرايدر التي ستحصل علينا ضيفة الشهر القادم.

العرض الجديد يعطينا نظرة خاطفة على انواع الاعداء الذين ستواجههم في اللعبة و الذي سينقسمون الى نوعين الاول هم البشر و الذين سيتمثلوا في جماعة مؤسسة ترينيتي التي تتسابق مع لارا كرافت للوصول الى الكنز و المرتزقة و ايضا بعض الجماعات من القبائل التي ستصل اليها لارا اثناء مغامرتها, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button