اشاعة: جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot قيد التطوير ربما للبلايستيشن 5..

قد سمعنا هذه الاشاعة من قبل و التي تحدثت عن انه هناك جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot قيد التطوير و قد حصلنا على هذه المعلومات من موقع 4Chan دون ان نعيرها اي اهتمام في ذلك الوقت و لكن الاشاعة عادت للظهور اليوم و هذه المرة ربما من مصدر قوي جدا.

الاعلامي المعروف Sabi تحدث مؤخرا عبر حسابه الخاص على تويتر بانه حصل على معلومات شبه مؤكدة بان لعبة Crash Bandicoot ستحصل على جزء جديد كليا قيد التطوير الان و حسب حديثه فقد حصل على هذه التفاصيل من خلال شخصية مقربة جدا من شركة اكتفجين المالكة للعبة.

سمعت من خلال تواصلي مع مصدر جيد في شركة اكتفجين انه لديهم لعبة Crash جديدة قادمة. ولا، ليس تلك التي ظهرت تسريباتها عبر موقع 4chan و التي ستحمل اسم World، فقط اعلم أن هذا ليس ما أتحدث عنه. يبدو أن استيديو Vicarious  هو من سيتولى تطويرها ايضا، ولكن لا يمكن أن اكون متأكد 100٪ في هذا الجزء.

من حديث Sabi فالمعلومات التي حصل عليه تتحدث عن جزء جديد كليا من سلسلة كراش و ليست ريميك لجزء سابق و ستكون اللعبة الاولى لسلسلة Crash Bandicoot منذ انقطاع دام اكثر من 9 سنوات, الى هنا هذا كل ما يمتلكه من معلومات حول اللعبة الجديدة.

رغم ان Sabi شبه متأكد من معلوماته الا ان الامر يبقى تحت مظلة الشائعات الى حين حصولنا على تأكيد من مصدر رسمي و هذا قد يكون اما في حدث جوائز الالعاب TGA 2019 الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم او ربما يتم الكشف عنها مع الكشف الكامل لجهاز البلايستيشن 5 و الذي يتوقع ان يكون في النصف الاول من العام القادم 2020 خاصة ان السلسلة عرفت باخلاصها لمنصات سوني السابقة.

لكن ان صحت هذه التسريبات هل تعتقد ان اللعبة ستحقق النجاح الذي حققته نسخة الريميك التي انعشت ذاكرة جمهور اللعبة و كذلك عاطفتهم ام ترى ان الجمهور قد تشبع باللعبة و لا امل في نجاحها في حال عادت بجزء جديد كليا حتى لو كانت على الجيل القادم؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock