رئيس اكسبوكس يشوقنا لقوة الاكسبوكس سيرياس اكس بصورة مثيرة للجدل..

معركة السيطرة على الجيل القادم بين سوني و مايكروسوفت قد بدأت بالفعل ففي الوقت التي تتحدث الشائعات عن تفوق جهاز الاكسبوكس سيرياس اكس على جهاز البلايستيشن 5 قام فل سبينسر رئس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت بتحديث صورة ملفه الخاص على تويتر بصورة تعبر عن هذه القوة بالفعل.

الصورة التي يستخدمها فل لملفة الخاص كما تشاهدون بالاسفل تخص وحدة معالجة الرسومات الخاصة بالاكسبوكس سيرياس اكس و التي يظهر عليها عبارة 8K التي تشير الى ان البطاقة ستكون قادرة على تشغيل الالعاب بوضوح 8K بشكل اساسي و ايضا نقش على الوحدة اسم Project Scarlett و هو الاسم الاول لجهاز الاكسبوكس سيرياس اكس قبل الكشف عنه في حدث TGA 2019 نهاية العام الماضي.

المثير للجدل هو الموعد الذي يشارك فيه فل هذه الصورة و استخدام هذا التوقيت قد يشير الى ان سوني تستعد لان تكشف عن شيء ما خاص بجهاز البلايستيشن 5 و ربما اراد فل سرقة الاضواء قبل ان تفعل سوني ذلك, فهل ستكشف سوني عن تفاصيل جديدة عن جهازها القادم الليلة خلال مؤتمرها الخاص بمعرض CES 2020؟! او ربما في مناسبة اخرى تستعد سوني الاعلان عنها في وقت قريب!

في كل الاحوال مؤتمر سوني سيكون في تمام الساعة الرابعة فجرا اي بعد اقل من 4 ساعات من الان و سنكون معكم باذن الله لتغطية اي تحديثات خاصة بالبلايستيشن 5 اذا تم الكشف عنها في المؤتمر لذلك ابقوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button