بعد ستة أعوام، لعبة Rust ستحصل على أول محتوى إضافي مدفوع..

لعبة Rust هي من أشهر ألعاب البقاء الجماعية الموجودة على الحاسب الشخصي منذُ صدورها لأول مرة على المنصة في ديسمبر 2013. الأمر الرائع هو أنّ اللعبة حصلت على دعم مستمر ولم تحصل على أيّ محتوى إضافي مدفوع لكن هذا الأمر على وشك أن يتغير حيثُ تم الإعلان أنّ راست ستحصل على أول DLC وستدعى Instruments Pack.

كما هو واضح من الاسم، المحتوى الإضافي الجديد سيحتوي على أدوات موسيقية تشمل البيانو والبوق وطقم طبل وأكثر. أيضاً أعلن استديو Facepunch المُطور لها أنّه سوف يتم وضع نظام جديد سيسمح للاعبين استخدام لوحة مفاتيح MIDI وعدة أجهزة موسيقية أُخرى للعزف داخل اللعبة، وهو لأمر ممتع حقاً داخل Rust.

سيصدر محتوى Instruments Pack في الخامس من ديسمبر على الحاسب الشخصي بسعر عشرة دولار أمريكي لكن هذا السعر قد يختلف من بلد لآخر. لكن إن كنت حقاً مُتحمس لتجربة الآلات الموسقية الجديدة ولا تستطيع الإنتظار، يمكنك الدخول للنسخة التجريبية (test) من راست لبدأ رحلتك كعازف ماهر بعالم يملئه شخصيات عارية.

صرّح استديو Facepunch أيضاً أنهم كانوا يُفكرون بمجتمع اللعبة أثناء تطويرهم لهذه التوسعة حيثُ قالوا أنّهم لم يريدوا تقسيم قاعدة اللاعبين بأيّ شكل كما يحصل مع بعض المحتويات الإضافية بألعاب مشابهة. قال الفريق: “هذا شيء أردنا تجنبه، عندما تملك المحتوى الإضافي هذا سوف تجعل اللعبة أفضل لك ولكل شخص يلعب معك”.

مؤخراً علمنا أيضاً في حدث X019 أنّ لعبة Rust قادمة أيضاً للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون قريباً، لكن حالياً يمكنكم تجربتها فقط على الحاسب الشخصي. ما رأيكم أنتم بالمحتوى المدفوع الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock