موسم الأسلحة السرية في Call of Duty Vanguard و Warzone أصبح على الأبواب

موسم مليء بالمفاجئات

تم الإعلان عن الموسم الثالث الجديد لكل من Call of Duty Vanguard و Warzone والذي اجتمعت للعمل عليه استديوهات مثل Sledgehammer Games و Raven Software، بالإضافة إلى Treyarch و Toys for Bob.

في كالديرا، سيدعو الكابتن بوتشر ثلاثة عملاء آخرين في فرقة العمليات الخاصة 008، وذلك للتحري عن التأثير الحقيقي لهجمات العدو السابقة. بعد استعادة الجزيرة من خلال المهارات التكتيكية والقوة الرادعة، تمت مكافأة جنود النخبة الحلفاء هؤلاء بكنوز قيمة من نماذج الأسلحة السرية.

إلا أن نماذج الأسلحة هذه على الجزيرة، ناهيك عن حقيقة وجودها، تثير سؤال حول نوع التهديدات التي ستكافحها هذه الأسلحة القوية، وهو ما يجاوبنا عليه راديو مهجور يلتقط العديد من الإشارات وزئيرًا بدائيًا صوته يختلف عن أي مخلوق سمعه بشر..


مستودع أسلحة عالي السرية سيتاح لجميع العملاء خلال الموسم الثالث، الأسلحة السرية في اللعبتين Call of Duty: Warzone و Vanguard الذي سيتم إصداره يوم 27 أبريل. فهؤلاء العملاء سيحتاجون إلى كل سبل القوة التي يمكنهم الحصول عليها لمحاربة غودزيلا وكونغ، اللذان سيفرضان حصارًا على كالديرا في وقت لاحق من الموسم في الفعالية محدودة الوقت: عملية مونارك.

هذا الموسم الجديد من المحتوى سيتاح بعد تحديثات اللعبتين: تحديث للعبة Vanguard يوم 26 أبريل في 8 مساء وآخر للعبة Warzone يوم 27 أبريل في 8 مساء بتوقيت السعودية.

اجتمعت الاستوديوهات الرائدة Sledgehammer Games و Raven Software، بالإضافة إلى Treyarch و Toys for Bob، لبدء هذا الموسم المليء بالوحوش الضخمة.

اكتشف أسرارًا قديمة وعناصر العتاد في موقع الحفريات، لا تنس تلطيخ يديك بالدماء في النقطة المهمة الجديدة: مونارك التي تقع بين الأطلال والمناجم للعثور على صناديق الإمداد والأدلة عن الأعداء الذين سيواجهونك، واكتشتف غولاغ جديد خارجي واستعد لعملية مونارك والكهوف القديمة وجماجم ضخمة وفأس من عالم آخر ليست سوى بعض الأمور الغريبة حول كالديرا…

عاصفة شديدة في طريقها إلى كالديرا المشمسة. عندما بدأت السحب المظلمة تغيم على سماء الجزيرة، توسعت عمليات تعدين الفوسفات بالجزيرة غربًا لتكتشف عظامًا بشكل غير متوقع.

بعد اكتشاف جماجم عملاقة وأقفاص ضلوع وبقايا مخلوقات أفعوانية يزعم البعض أنها جاءت من الأرض الجوفاء، تخلت شركة التعدين عن هذه العملية، ما أدى إلى وجود منطقة جديدة تُعرف باسم موقع حفريات مونارك.

يقع موقع الحفريات بين المنجم والأطلال حيث يقدم للعملاء فرصة استكشاف معدات الحفر المهجورة والخيام والهياكل العظمية الضخمة للبحث عن صناديق الإمداد وغيرها من العناصر بين هذه الأنقاض.

لا تشكك في أصول هذه الجماجم القديمة لفترة طويلة، فتصميم المنطقة العمودي يجعل منها موقعًا مناسبًا للمعارك الطاحنة، بالإضافة إلى أنها مصدرًا مميزًا لتوليد النقود، خاصةً إذا ظهر عقد أو اثنان فيها.

مدرج الطائرات والقمة والبحيرة في حُلة مُحدّثة

مع سماء مشؤومة فوق كالديرا، قرر أولئك الذين يدافعون عن الجزيرة وأسرارها إعادة تحصين مدرج طائرات كالديرا الشمالي ومعقلها في القمة بعد موسمين من أعمال الإنشاء. في هذه الأثناء، تسببت العاصفة الأخيرة في تدفق المد والجزر على البحيرة والكشف عن طريق جديد إلى المنارة.

تحصين قمة كالديرا

ستزداد قمة كالديرا روعةً وتميزًا مع الموسم الجديد، حيث قد تجذب الإضافات القادمة إلى هذه النقطة المهمة المزيد من العملاء الذين يبحثون عن صناديق الإمداد والعقود ونقطة انطلاق قوية لاستراتيجيات التناوب الخاصة بهم.

تم إنهاء تشييد جميع المباني الموجودة أعلى القمة بالكامل، مع طبقة طلاء جديدة تكشف عن رمز المنظمة العالمية الغامضة المعروفة باسم مونارك، تلك المنظمة التي تمثل جبهة الدفاع عن علم دراسة الحيوانات الخفية وتتحرى أمر نشاط الوحش العملاق على الجزيرة، ولمزيد من المعلومات حول تفاصيل الموسم الجديد بإمكانكم زيارة موقع اللعب الرسمي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار