عودة تويوتا سوبرا إلى مضمار السباق في لعبة فورزا هورايزن 4

سيارة تويوتا سوبرا التي عادت إلى شوارع السباق في يوليو بعد خروجها من حلبات السباق لفترة من الزمن، قادمة إلى لعبة فورزا هورايزن 4 الشهر المقبل في تحديث مجاني لهذه اللعبة. فمنذ إصدار لعبة Gran Turismo Sport في العام 2017 غابت هذه السيارة عن أكبر ألعاب السباق التي صدرت حديثاً.

وقام حساب فورزا موتورسبورت الرسمي على تويتر بتأكيد هذا الخبر قائلاً إن سيارة تويوتا سوبرا آر زد 1998 ستُدرج في التحديث رقم 17 لفريق فورزا هوريزون 4 القادم في 12 ديسمبر من هذا العام. وهذا نص التغريدة

جمعت فورزا وتويوتا قواهما مجدداً، حيث سيبدأ كل شيء في 12 ديسمبر عندما يتمكن لاعبو فورزا هورايزن 4 من الوصول إلى عجلة القيادة في سيارة تويوتا سوبرا آر زد 1998 كجزء من التحديث رقم 17 للعبة. وبالتالي فإن هذا الأمر سيحل مشكلة غياب سيارات تويوتا عن حلبات السباق في ألعاب الفيديو والذي استمر لعامين تقريباً.

فمنذ إطلاق Gran Turismo Sport على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2017، لم تظهر مركبات تويوتا سوى في لعبة Forza Motorsport 7 وفي قائمة الشاحنات وعند إطلاق لعبة فورزا هورايزن 4 شهدنا غياب واضح لهذه السيارات. كما غابت سيارات تويوتا عن لعبة نيد فور سبيد بي باك والتي صدرت في العام 2017 وعن ريبوت لعبة Codemasters’ Grid التي صدرت هذا العام.

ما رأيكم بعود سيارات تويوتا لمضمار السباق من جديد؟ وما ألعاب السباق الأخرى التي ستعود إليها هذه السيارات برأيكم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock