جهاز الاكس بوكس سكارليت قد تصدر عليه العاب الطور الفردي بشكل مكثف..!

إذا كنت من محبي ألعاب اكس بوكس ولست من محبي ألعاب الخدمة المباشرة، فهذه أخبار جيدة لك، فعلى ما يبدو لم يكن هناك الكثير من ألعاب الخدمة المباشرة لجهاز اكسبوكس وان ماعدا القليل فقط مثل Halo و Gears of War. حيث سيكون تركيز مايكروسوفت القادم على الألعاب التي تعتمد على الطور الفردي لجهاز الاكس بوكس سكارليت أكثر من تلك التي تعتمد على جعل اللعبة منصة عبر الانترنت يتنافس فيها الكثيرون.

حيث صرح رئيس قسم التسويق في شركة اكسبوكس آرون غرينبيرغ، أن شركة مايكروسوفت سوف تتبع أسلوب أكثر ليونة في تطوير الألعاب. بمعنى آخر، ستحاول منح استوديوهاتها أكبر قدر ممكن من الحرية بدلاً من جعلها تطارد اتجاهات الصناعة وتفرض ميزات معينة في كل لعبة, و اضاف :

” نحن ندعم الإبداع لدى فرق تطوير الألعاب لدينا للذهاب وصنع الألعاب التي يريدونها، ونحن نحترمهم وندعمهم بشكل كامل في مواصلة القيام بذلك، ومن الجيد أيضاً أن تكون اللعبة مجرد لعبة – أن يكون لها بداية، ووسط، ونهاية – وأعتقد أنThe World Worlds Wasteland 3 هي خير دليل ومثال رائع يحتذى به، وسنواصل دعم الفرق التي ترغب في القيام بذلك. “

وهذا يمكن اعتباره توجهاً جديداً من شركة مايكروسوفت، ففي الماضي كانت الشركة تتدخل كثيراً في أسلوب عمل استديوهات تطوير الألعاب التي قامت بالاستحواذ عليها، أما مع هذه التصريحات، فيبدو أن شركة تريد أن تعمل وفق نهج جديد في تطوير الألعاب من خلال إعطاء حرية وليونة أكبر لتلك الاستديوهات لتفعل ما تراه مناسباً من دون أي قيود.

ما رأيكم في توجهات مايكروسوفت الجديدة بما يخص ألعاب طور اللعب الفردي وإعطاء مرونة أكبر للاستديوهات التابعة لها؟ هل ترون ذلك سيحقق لمايكروسوفت عوائد أكبر؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock