تأكيد قدوم جزء كبير من سلسلة فاينال فانتسي إلى جهاز بلايستيشن 5..

أفادت تقارير أن شركة سكوير إنكس قد أكدت أن لعبة جديدة قادمة من السلسلة الشهيرة فاينال فانتسي إلى جهاز بلايستيشن 5، وبشكل أدق قد تحمل اللعبة اسم Final Fantasy XIV: A Realm Reborn، إلا أنه لا يوجد أي مؤشرات عن موعد صدور هذه اللعبة أو إذا كان سيتزامن إصدارها مع إصدار جهاز البلايستيشن 5 والذي من المتوقع أن يأتي إلينا في موسم العطلات نهاية العام القادم.

وقد تم تسريب الأخبار المتعلقة باللعبة القادمة لسلسلة فاينال فانتسي في اجتماع عقده عشاق اللعبة في مدينة لندن, ووفقاً لصفحة Twitter Fans UK Fans، صعد منتج الألعاب ناواكي يوشيدا إلى المنصة وأكدت في إحدى المراحل أن الفريق يعمل لإنتاج لعبة جديدة لسلسلة فاينال فانتسي لتعمل على جهاز البلايستيشن 5، وهنا توقف كلام يوشيدا للأسف، لكن على ما يبدو فإن فريق الإنتاج قد وضع اللعبة على رأس أولوياته.

ولا يوجد أي أخبار حول قدوم هذه اللعبة إلى جهاز مايكروسوفت القادم اكسبوكس سكارليت، الأمر الذي لا يعتبر مفاجأً لأن سلسلة فاينال فانتسي لم تأتي يوماً إلى أجهزة الاكسبوكس، بل كانت قد صدرت لأجهزة البلايستيشن 4 و 3 وأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة الماك.

ولعبة Final Fantasy XIV هي لعبة MMO من نمط أربي جي تم تطويرها ونشرها بواسطة سكوير إنكس، وقام يوشيدا بإخراجها وإنتاجها. وقد تم إطلاقها لأول مرة في أغسطس 2013 للحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 3، وفي العام 2014 جاءت لأجهزة البلايستيشن 4 وأجهزة الماك.

ما رأيكم في الأخبار التي تتحدث عن قدوم لعبة جديدة من سلسلة فاينال فانتسي إلى جهاز بلايستيشن 5, وما هي توقعاتكم لها؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock