مطور سابق للعبة Call of Duty Black Ops يفتتح أستوديو جديد مع NetEase

أعلنت شركة NetEase عن افتتاح أستوديو جديد متخصص بتطوير ألعاب AAA، افتتاح الفريق الجديد أتى بالتعاون مع David Vonderhaar مصمم ألعاب Call of Duty السابق والذي أعلن رحيله عن فريق Treyarch الصيف الماضي.

الفريق الجديد الذي افتتحته شركة NetEase بالتعاون مع مصمم Call of Duty المذكور يدعى BulletFarm ومبدئيًا سيقوم بالعمل عن بعد ومن ثم سيفتتح له مقر في لوس أنجلوس كاليفورنيا كما ذكر VGC.

أما المطور David فقد شارك في تطوير 8 أجزاء من سلسلو ألعاب إطلاق النار المشهورة CoD حيث بدأ في عام 2003 وأعلن العام الماضي رحيله عن فريق Treyarch بعد قرابة 20 عام قضاها داخل أروقة الأستوديو تحت قبة وإشراف Activision.

سيعمل ديفيد كمدير إبداعي للأستوديو الجديد بجانب كريس كويل الذي عمل بدوره على سلسلة كول اوف ديوتي وطور Warzone، المشروع الجديد الذي سيعمل عليه فريق BulletFarm سيكون من نوع AAA وسيركز على اللعب التعاوني وأيضًا سيستخدم محرك Unreal Engine 5.

هذا هو ثاني فريق تفتتحه شركة NetEase بالتعاون مع أحد المطورين الكبار، فقد أعلنت سابقًا عن افتتاح أستوديو جديد برئاسة أحد مطوري لعبة Mass Effect السابقين.

الأستوديو الجديد يدعى Worlds Untold وسيكون برئاسة Mac Walters أحد المخضرمين الذين عملوا على سلسلة Mass Effect. هذه الإعلانات أتت بعدما أظهرت التقارير المالية للشركة خسارة بدلًا من الربح لذلك قررت الإستثمار بهذه الطريقة لتعويض الخسائر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button