لعبة Half Life Alyx تحصل على موعد اطلاقها بعرض جديد..

حصلت لعبة Half Life Alyx على موعد صدورها بعرض جديد و مثير, اللعبة من المقرر لها ان تصدر على اجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي امثال, Oculus و غيرها من الاجهزة الاخرى.

احداث لعبة Half Life Alyx كما صرح المطور Valve بين لعبة Half Life 1 و لعبة Half Life 2, تجربة اللعبة بالكامل تأتي من خلال الواقع الافتراضي و يمكنكم اعلاه مشاهدة العرض الذي تم اطلاقه للعبة مرافقا لموعد اصدارها على مختلف اكسسوارات الفي آر.

من المعروف و الشائع عن السلسلة بأنها غامضة و غريبة و تتناول قضايا علمية خيالية مفيدة في بعض الاحيان لتعزيز قدرات اللاعب المعرفية, العجيب في الامر ايضا ان اللعبة لها عنوانين اساسيين فقط و الكثير من العناوين الفرعية الاخرى, جميعها مرتبطة كقصة و خيط واحد متكامل.

و لكن و اخيرا بعد عشرات التسريبات و الاشاعات حصلنا على لعبة Half Life Alyx الجزء الجديد للسلسلة بتجربة مختلفة عن باقي الاجزاء و يمكنكم بالطبع متابعة عرض مطول نوعا ما للعبة من هنا, ما هو رأيكم بالجزء الجديد..!

نذكر ان اللعبة ستصدر في شهر مارس (3) الموافق للعام القادم 2020 على اجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي, بعد مشاهدتكم لعروض اللعبة شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن تجربتكم الفريدة و المميزة لاجزاء السلسلة السابقة و هل انتم متحمسون لتجربة الجزء الجديد بطريقة مختلفة عن ما عهدتموه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock