تعرف على أهم المزايا والسلبيات في لعبة Football Manager 2020..

لقد كان للعبة Football Manager 2020 حضور قوي بين جمهور اللاعبين الذي انتظر قدومها طويلاً، وبالفعل فهي لعبة رائعة وحازت على إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، فقد نالت في التقييم على موقع ستيم 9/10, واليوم سنعرض عليكم المزايا التي أوصلت اللعبة لهذا التقييم المرتفع والأخطاء التي منعتها من الاستحواذ على أعلى درجة في التقييم. فيما يتعلق بمزايا اللعبة فهي كثيرة وتنوعت حقيقة وسنتعرف عليها بشكل مقتضب لنبدأ.

الاجابيات

إعطاء دور أكبر للموظفين

يمكن الآن في لعبة Football Manager 2020 أن تعتمد وبشكل كبير على كادر الموظفين لديك، حيث أصبحوا منشغلين أكثر وعلى قدر أكبر من الكفاءة، ليقدموا لك المعلومات والتقارير المتعمقة حول كل عضو من أعضاء فريقك والتغييرات التكتيكية أثناء المباريات، بل حتى تقديم معلومات حول لاعبين موهوبين يمكن شرائهم من أندية ودوريات أخرى بالإضافة للكثير من الأمور، فمع هذه اللعبة أصبح لديك كادر أكثر حرفية.

رؤية مستقبل النادي

إن من الأمور الرائعة التي تمت إضافتها في هذه اللعبة هي الرؤية المستقبلة للنادي، حيث يصبح بإمكان اللاعب وضع خطة سنوية وأهداف يسعى لتحقيقها في المستقبل، وليس فقط الانشغال بالأمور اليومية دون تخطيط ورؤية مستقبلية كما كان الحال في الأجزاء السابقة، حيث سيتمكن اللاعب من ضبط إيقاع النادي من أجل تحقيق ما يهدف إليه في المستقبل وإن لم ينجح في ذلك فيمكن له البحث سريعاً عن أهداف جديدة لتحقيقها.

مركز التطوير

لقد كان البحث سابقاً عن المواهب الشابة والتي يمكن أن تضيفها إلى الفريق يتطلب من اللاعب أن يبحث في فرق الشباب الخاصة به للعثور على هذه المواهب، ولكن لم يعد هذا هو الحال مع مركز التطوير. حيث يمكن العثور على جميع اللاعبين الشباب في منطقة واحدة محددة، مما يجعل من السهل للغاية اكتشاف أي موهبة مزدهرة تكون على أعتاب الانضمام إلى فريقك. كما ذكرنا سابقاً، فإن موظفيك أكثر انشغالًا من أي وقت مضى، لذلك سوف يعطونك تحديثات عن هؤلاء اللاعبين ونصائح حول كيفية مساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. وبالتالي لن تخسر أي موهبة محتملة.

الرسوميات الرائعة

لم تكن دقة وجمال الرسوميات نقطة قوة في الأجزاء السابقة من هذه اللعبة، لكن الأمر تغير مع قدومها، حيث تتميز الرسوميات التي أتت بها لعبة Football Manager 2020 بالحيوية وتحاول أن تضفي طابعاً من الواقعية على كل شيء يتم تأديته، مما يؤدي بالنهاية إلى شعور اللاعب بالرضا الكبير عند مشاهدته لرسوميات اللعبة.

نسخة Football Manager Touch

تتطلب لعبة Football Manager 2020 من أكثر الألعاب التي تتطلب وقتاً وجهداً من اللاعبين، لما تحتاجه من متابعة كبيرة للكثير من تفاصيله، إلا أن شركة Sport Interactive قد صنعت نسخة مبسطة للناس الذين لديهم حياة مزدحمة بالمشاغل ولكنهم يريدون الاستمتاع بلعبة Football Manager 2020، لذلك ستلبي نسخة الـ Touch لتعطيهم تجربة ممتعة وتتلاءم مع وقتهم ومع جدول أعمالهم المشغول.

مفاوضات العقود

استعد للدخول في عدد كبير من المفاوضات صعبة وشيقة في لعبة Football Manager 2020. فعند وضع خطتك السنوية فإن اللاعبين الذين ترغب بشرائهم ووكلائهم سوف ينظرون بدقة إلى كيفية تحقيق الأهداف التي تسعى لها، وكيفية تطور أداء النادي وما الخطة التي تمتلكها بما يتعلق بكيفية استخدام اللاعب وما النظرة التي لديك لمستقبله، كل هذا وأكثر يدخل في العوامل التي تبنى عليها المفاوضات، فالأمر لم يعد محصوراً بكمية الأموال التي لديك.

السلبيات

جودة الصوت الضعيفة بعض الشيء

على الرغم من قيام Sports Interactive بعمل استثنائي في محاولة منح اللاعبين أفضل تجربة يوم للمباراة يمكن أن يتمتعوا بها على الإطلاق، فإن أحد الأشياء التي فشلوا في القيام بها دائماً هو العمل حقاً على صوت الجماهير أثناء الألعاب. حققت الرسوميات قفزات كبيرة للأمام حيث يمكن أن نرى الكثير من التفصيل في الجماهير المشجعة، لكن للأسف لم ترتقي أصوات هتافات الجماهير إلى المستوى المطلوب. وعلى الرغم من أن هذا انتقاد ضئيل للعبة لكن كان من المتوجب القيام به بالشكل الأفضل.

سيجد اللاعبون الجدد صعوبة في التعلم في نسخة الـ Touch

كما أسلفنا سابقاً بأن نسخة الـ Touch تعد الحل المثالي للأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للعب Football Manager 2020 بكل تفاصيلها، لكن ما فشلت به هذه النسخة الخفيفة هو تقديم أسلوب جميل في تعليم اللاعبين وخصوصاً الجدد منهم، فنظام التعليم في هذه النسخة صعب بعض الشيء وقد يحبط اللاعبين بسرعة.

أخيراً … مما لاشك بأن اللعبة تمتلك العديد من المزايا القوية والقليل من السلبيات شاركونا الرأي حول ما من تقدم من مزايا وسلبيات للعبة Football Manager 2020، وهل يوجد مزايا أو سلبيات أخرى من خارج هذه القائمة لهذه اللعبة.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock