استهزاء من تصميم شاحنة “تسلا” الجديدة CyberTruck, يقال انها مستوحاة من تصميم العاب البلايستيشن 1..!

اطلقت شركة Tesla شاحنتها الكهربائية الجديدة التي يطلق عليها اسم CyberTruck, هذه الشاحنة الصغيرة يبدو انها مستوحاة من تصميم العاب جهاز البلايستيشن 1, لان شكلها يبدو بدائيا جدا مع لمسة عصرية مستقبلية ان صح التعبير.

شكل شاحنة Tesla الجديدة يبدو مثلث من الاعلى مع حواف حادة من الجوانب و مقدمة عصرية جميلة, تسلا صممت شاحنة صغيرة يصلح استخدامها داخل الطرقات الوعرة و تستطيع مواجهة جميع انواع التضاريس و العوامل الجوية, ادناه سنشارككم بعض الصور لهذه الشاحنة الجديدة و ايضا بعض استهزاءات الاشخاص الذين شبهوا الشاحنة بمركبة من مركبات العاب جهاز البلايستيشن 1.

هذه هي شاحنة شركة تسلا الجديدة CyberTruck العصرية ذات موديل 2020 بتصميم مستوحى من العاب اجهزة البلايستيشن 1, ما هو رأيكم انتم متابعينا هل توافقون شبكة الانترنت الرأي ام ان لكم رأي آخر.

نذكر بأن هذه المركبة تعمل بشكل كامل على الكهرباء المستدامة طبعا و بلا اي تلوث يذكر ناهيكم عن قوتها الجبارة, ننتظر تعليقاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button