ماهو مصير معرض Gamescom 2020 في ظل هذه الظروف؟ اليكم الخطة المعلن عنها اليوم..

مازالت جائحة كورونا تضرب العالم و تبلغ اقصاها في الوقت الحالي خاصة في القارة الاوروبية و الامريكية الامر الذي تسبب في الغاء العديد من الفعاليات الكبرى المخصصة لالعاب الفيديو التي كان مقرر لها ان تتم في هذه الاوقات من العام من ضمنها معرض E3 2020 و Pax و غيرها من الفعاليات التي اما الغيت او تأجلت الى اشعار اخر ولكن ماهو مصير معرض Gamescom 2020 حتى الان؟.

الحدث الكبير المتبقى هذا العام هو Gamescom 2020 الذي من المفترض ان تنطلق فعالياته يوم 25 اغسطس (8) من هذا العام فماذا سيكون مصيره حتى هذه اللحظة؟ المقيمين على فعاليات المعرض تحدثوا الى موقع Gamesindustry.biz واوضحوا انه حتى الان لم يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص الغاء فعاليات المعرض اولا و لكن في حال استمرت جائحة كورونا كماهو الحال الان فسوف تكون هناك خطة بديلة لتحويل المعرض الى البث الرقمي من خلال تمديد محتوى فقرة  Gamescom Opening Night Live التي هي في الاساس جزء من فعاليات المعرض.

القرار النهائي سيتم الاعلان عنه منتصف شهر مايو (5) القادم وفي حال تم الغاء الفعاليات الرسمية فسوف يتم وضع خطة لتمديد فقرة Gamescom Opening Night Live لتتضمن المحتوى المرئي الذي كان من المفترض ان تقدمة الشركات المختلفة لالعابها ضمن منصة المعرض الرئيسية ويتم استعراض الالعاب و العناوين المختلفة ضمن خطة سيتم الكشف عنها لاحقا.

اذا حتى الان لا يوجد قرار حول مصير المعرض و لكن سنعلم بذلك منتصف شهر مايو القادم حيث في حال انحصار جائحة كورونا فسوف تتم الفعاليات كماهي مثل كل عام و لكن في حال لم تنحصر فسوف يحول المعرض الى حدث رقمي يتم بثة عبر الانترنت.

اقرأ ايضا:  لعبة PS5 المرتقبة Godfall تحصل على عرض تشويقي جديد..

فيما يتعلق بالشركات التي ستتواجد في المعرض فقد تم الكشف عن القائمة الاولية في شهر فبراير الماضي و التي ستتضمن معظم شركات الالعاب المعروفة باستثناء شركة سوني التي اعلنت عدم تواجدها في المعرض, ويمكنك الاطلاع على القائمة كاملة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock