لعبة Cyberpunk 2077 تدخل مرحلة التطوير النهائية..

من الإنصاف القول إن Cyberpunk 2077 هي واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة والمنتظرة في العام المقبل. حيث يتوقع الكثيرون أن اللعبة ستصدر بحجم ضخم، لدرجة أن بعض اللاعبين يعتقدون أن الموعد الذي قطعه على نفسه مطورو اللعبة بتقديمها في شهر أبريل في العام القادم يبدو كوعد خجول ومتفائل أكثر من اللازم، نظراً لحجم العمل الكبير الواجب عليهم تأديته.

أصدرت شركة CD Projekt RED بيانها المالي للربع الثالث كان الربع جيداً للشركة حيث زادت الإيرادات سنوياً بشكل طفيف. أما بما يتعلق ببنود النفقات نلاحظ أنه قد ازداد بشكل ملحوظ، وقالت CD Projekt إن ذلك يرجع إلى تكلفة Cyberpunk 2077، فبحسب الشركة فقد دخلت اللعبة في المراحل النهائية من التطوير.

لكن لا تزال الخطوات النهائية المتعلقة بالمرحلة النهائية في اطار المجهول، ولا يسعنا سوى الانتظار لنعرف علم اليقين إذا ما كانت CD Projekt سوف تجعل اللعبة في كامل جاهزيتها عند موعد إصدارها والذي تم تحديده في 16 أبريل في العام 2020.

يذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى خدمة ستاديا التي تقدمها شركة جوجل.

شاركونا رأيكم وتوقعاتكم حول لعبة Cyberpunk 2077، وما ستقدمه لنا من مغامرات، وهل تظنون أنها ستكون عند مستوى توقعات اللاعبين؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock