طور الزومبي اصبح الان متاح للجميع في Call of Duty: Mobile, شاهد العرض الاول

تحديث: اذا كنت تنتظر وصول طور الزومبي الى لعبة Call of Duty: Mobile اذا وقت الانتظار قد انتهى الان مع صدور تحديث الموسم الثاني الذي اصبح الان متاح على الهواتف الذكية بكلا النظامين و يمكنك بمجرد تحميل التحديث الجديد الغوص في مواجهات دامية مع موجات الزومبي المتعطشة للدماء و استخدام القدرات الخاصة التي يمكن اكتسابها خلال اللعب و كذلك تطوير اسلحتك لاكسابها قدرات مدمرة يمكنك من خلالها تدمير الزومبي و كذلك القادة الذين ستواجههم بين الحين و الاخر.

الموضوع الاصلي..

جمهور لعبة Call of Duty: Mobile على وشك الحصول على ما اسمته اكتفجين “تحديث ضخم” يتم تجهيزه للعبة سيصدر في وقت قريب و سيتضمن هذا التحديث الكثير من التغيرات و الاضافات للعبة مثل طور الزومبي الذي تم الاعلان عنه قبل ذلك بالاضافة الى العديد من الاضافات الجديدة مثل خرائط و دعم توافق واحدات التحكم الخارجية.

اكتفجين تحدثت من خلال صفحة اللعبة الرسمية على موقع subreddit عن خصائص محتوى التحديث الجديد من ضمنها ما تحدثنا عنه بالاعلى بالاضافة الى تمهيد الطريق لنظام Battle Pass الجديد الذي سيتم تطبيقه في وقت لاحق لتسير على نفس خطى لعبة PUBG Mobile و Fortnite و لكن لم يتم الكشف حتى الان عن محتوى Battle Pass الذي سيقدمة للاعبين الذين سيقومون بشرائه من خلال متجر اللعبة الداخلي.

اكتفجين لم تكشف عن موعد اطلاق هذا التحديث الضخم و لكن حسب ما تم التصريح به فسوف يصدر قريبا جدا لذلك نتوقع ان يصل الى جميع اللاعبين حول العالم خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

ايضا بالتزامن مع هذا الاعلان تم اطلاق فيديو قصير يشوقنا لطور الزومبي الذي ينتظره الكثير منذ اطلاق اللعبة قبل عدة اشهر و حسب الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل فسوف يكون هناك غزو ضخم للزومبي و يبدو ان المواجهات ستكون ملحمية اكثر من ما نتوقعه.

لعبة Call of Duty: Mobile متوفرة حاليا على الهواتف الذكية بنظامي اندرويد و ios بشكل مجاني, و قد تمكنت اللعبة من كسر رقم قياسي كبير خلال الايام الاولى لاطلاقها في الاسواق حيث تخطت عدد مرات تحميلها على جميع الانظمة حاجز 100 مليون في اسبوعها الاول و مازالت اللعبة تشهد اقبال كبير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock