الاخبارفيديو

لعبة Outriders قادمة للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس SX, شاهد العرض الاول..

اليوم سنلقي النظرة الاولى على لعبة Outriders الجديدة التي اعلن عنها منذ عام 2015, و ايضا اللعبة قادمة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس SX, و يمكنكم مشاهدة العرض الاول للعبة مع بعض مشاهد اسلوب اللعبة في الفيديو بالاسفل.

سـتاخذنا المغامرة الى كوكب اينوك بعد ان اصبحت الارض غير صالحة لحياة البشر حيث يحاولون استعمار الكوكب الجديد و اتخاذه بديل عن الارض “لقد جئنا إلى اينوك كفرصة أخيرة لنا، وهي فرصة في بناء منزل جديد”

إذا كنت قد شاهدت فيلم خيال علمي عن الحياة على كواكب أخرى غير الارض، فأنت تعلم كيف ستسير الامور, حيث يصادف الفريق عاصفة هائلة من الطاقة تدعى “The Anomaly”  والتي تستهلك الطاقة البشرية وتجبرهم على العودة إلى النوم المتجمد لمدة 30 عامًا مغيبين عن الواقع، بينما تتصاعد العاصفة تزحف مخلوقات هذا الكوكب الغريب إلى مستوطنتهم و تحاول السيطرة و تدمير كل شيء.

عندما يستيقظون فسيجدون الكثير قد تغير من حولهم سواء الكوكب او حتى المستعمرين, حيث اصبحوا يمتلكون قوى جديدة و غريبة يمكنك رؤية بعض من تلك القوى في العرض الجديد وتشمل هذه القوى القدرة على تجميد الأعداء وإطلاق النار من أيديهم و الكثير من القدرات الخارقة الاخرى وايضا هناك وحوش مرعبة واسلحة غريبة, لكن الامر لن يقتصر على القدرات الخارقة بل ايضا الإنسانية التي تتغير بشكل كبير حيث يخبرنا الفيديو بـ “اتركوا الإنسانية خلفكم” بما يبدو ان عالم اللعبة سيكون وحشي و لا وقت للانسانسة عليه.

فريق VGA4A تمكن من خلال دعوة خاصة من شركة سكوير انكس من تجربة اللعبة لعدة ساعات و سنوافيكم بانطباعنا عن تجربتنا لها يوم الخميس القادم باذن الله و حتى ذلك الوقت استمتعوا بالفيديو و شاركونا ارائكم حول اللعبة.

لعبة Outriders من تطوير استيديو People Can Fly و نشر شركة سكوير انكس و سيتم اطلاقها على اجهزة الجيل الحالي و القادم في الربع الاخير من هذا العام.

تابع قناتنا على تيليجرام

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار