لعبة Gris الرائعة ستصدر على البلايستيشن 4 بعد عدة أيام..

الألعاب المستقلة أصبحت أشهر من أيّ وقت مضى وهذا الجيل تم إطلاق الكثير من الألعاب المستقلة المذهلة. أحد هذه الألعاب المميزة كانت لعبة Gris الثنائية الأبعاد التي تعتبر من أجمل الألعاب من ناحية التصاميم والرسومات. صدرت اللعبة لأول مرة العام الماضي على الحاسب الشخصي ومن ثم وجدت طريقها للنينتندو سويتش والهواتف المحمولة بعد نجاحاتها الضخمة واليوم علمنا أنّ لاعبي البلايستيشن 4 سيتمكنون وأخيراً من خوض هذه التجربة المميزة.

جريس هي فتاة شابة متفائلة تضيع في عالمها وتتعامل مع تجربة مؤلمة في حياتها. تتجلى رحلتها عبر الحزن في لباسها الذي يمنحها قدرات جديدة للتنقل بشكل أفضل من واقعها الباهت. ستصدر نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة بعد ثلاثة أيام وتحديداً في السادس والعشرين من نوفمبر، ستحصل اللعبة على كل المحتوى الذي حصل عليه اللاعبين الآخرين على المنصات المختلفة بالإضافة لتحسينات بالأداء بشكل عام، كل هذه المعلومات حصلنا عليها من مدونة البلايستيشن الأمريكية.

لعبة GRIS ما ذكرنا أعلاه متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش بالإضافة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام IOS. هل أنتم متحمسين لتجربة اللعبة عندما تصدر في السادس والعشرين من شهرنا الحالي على البلايستيشن 4؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock