شكوك اللاعبين في فوز لعبة Death Stranding بلقب لعبة السنة 2019, و جيف يرد..

فعاليات حدث اختيار لعبة السنة TGA 2019 ستنطلق بعد 3 اسابيع تقريبا و قد تم الكشف مؤخرا عن قوائم الالعاب المرشحة حسب الفئات و لكن ما شد انتياه الكثير هو ان لعبة Death Stranding قد تم ترشيحها لـ 9 جوائز من بين جميع الجوائز المعلنة, و هذا الامر اشعل شكوك اللاعبين حول اختيار اللعبة خاصة مع وجود علاقة وطيدة بين كوجيما و جيف كيلي مبتكر و مقدم الحدث.

جيف قام بالرد بشكل مباشر حول هذه الشكوك موضحا عدة نقاط للجمهور المتشكك في تاثير علاقة كوجيما به بشكل مباشر و انها لم تؤثر باي صورة من الصور على ترشيحات اللعبة و قال جيف انه دائما يكون بعيدا عن عملية الترشيح و اختيار الالعاب المرشحة حيث تكون العملية مسندة الى هيئة خاصة تدعى هيئة المحلفين الذين يختاروا 5 عناوين يتم ترشيحها لكل فئة مختارة.

و اضاف جيف انه عند فتح باب التصويت للعامة تكون اصوات الجمهور مسؤولة عن 10% فقط من نسبة الترشيح بينما تتولى هيئة المحلفين مسؤولة عن ما تبقى من النسبة و دائما يكون جيف خارج هذه الهيئة و لا تربطه بهم اي علاقة مباشرة قد تؤثر على اختياراتهم.

ايضا اضاف جيف انه على علاقة وطيدة مع الكثير من المطورين و شركات تطوير الالعاب و ليس فقط كوجيما و هذا يقع على الجهة الخاصة و ليس له علاقة او تأثير على جانب العمل.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد حصلت على 9 ترشيحات بين ترشيحات الالعاب حسب الفئات من ضمنها لقب لعبة السنة GOTY 2019 ضمن قائمة تحتوي على 5 عناوين هي:

  • Death Stranding
  • Control
  • The Outer World
  • Resident Evil 2
  • Sekiro Shadows Die Twice

فعاليات حدث جوائز الالعاب TGA 2019 ستنطلق يوم 13 ديسمبر القادم الساعة 5:30 من فجر يوم الجمعة و سيتم خلاله الاعلان عن الالعاب الفائزة بالالقاب حسب الفئات و ايضا لعبة السنة بجانب الكشف عن عدد من العناوين الجديدة و استعراض عناوين معلن عنها سابقا.

ما هي توقعاتكم للعبة التي ستحصل على لقب لعبة السنة GOTY 2019 من بين الالعاب الخمسة المذكورة بالاعلى؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock