شكوك اللاعبين في فوز لعبة Death Stranding بلقب لعبة السنة 2019, و جيف يرد..

فعاليات حدث اختيار لعبة السنة TGA 2019 ستنطلق بعد 3 اسابيع تقريبا و قد تم الكشف مؤخرا عن قوائم الالعاب المرشحة حسب الفئات و لكن ما شد انتياه الكثير هو ان لعبة Death Stranding قد تم ترشيحها لـ 9 جوائز من بين جميع الجوائز المعلنة, و هذا الامر اشعل شكوك اللاعبين حول اختيار اللعبة خاصة مع وجود علاقة وطيدة بين كوجيما و جيف كيلي مبتكر و مقدم الحدث.

جيف قام بالرد بشكل مباشر حول هذه الشكوك موضحا عدة نقاط للجمهور المتشكك في تاثير علاقة كوجيما به بشكل مباشر و انها لم تؤثر باي صورة من الصور على ترشيحات اللعبة و قال جيف انه دائما يكون بعيدا عن عملية الترشيح و اختيار الالعاب المرشحة حيث تكون العملية مسندة الى هيئة خاصة تدعى هيئة المحلفين الذين يختاروا 5 عناوين يتم ترشيحها لكل فئة مختارة.

و اضاف جيف انه عند فتح باب التصويت للعامة تكون اصوات الجمهور مسؤولة عن 10% فقط من نسبة الترشيح بينما تتولى هيئة المحلفين مسؤولة عن ما تبقى من النسبة و دائما يكون جيف خارج هذه الهيئة و لا تربطه بهم اي علاقة مباشرة قد تؤثر على اختياراتهم.

ايضا اضاف جيف انه على علاقة وطيدة مع الكثير من المطورين و شركات تطوير الالعاب و ليس فقط كوجيما و هذا يقع على الجهة الخاصة و ليس له علاقة او تأثير على جانب العمل.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد حصلت على 9 ترشيحات بين ترشيحات الالعاب حسب الفئات من ضمنها لقب لعبة السنة GOTY 2019 ضمن قائمة تحتوي على 5 عناوين هي:

  • Death Stranding
  • Control
  • The Outer World
  • Resident Evil 2
  • Sekiro Shadows Die Twice

فعاليات حدث جوائز الالعاب TGA 2019 ستنطلق يوم 13 ديسمبر القادم الساعة 5:30 من فجر يوم الجمعة و سيتم خلاله الاعلان عن الالعاب الفائزة بالالقاب حسب الفئات و ايضا لعبة السنة بجانب الكشف عن عدد من العناوين الجديدة و استعراض عناوين معلن عنها سابقا.

ما هي توقعاتكم للعبة التي ستحصل على لقب لعبة السنة GOTY 2019 من بين الالعاب الخمسة المذكورة بالاعلى؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button