الاخبار

اشاعة: مشروع روكستار القادم ليس GTA 6 و لا Bully 2, بل شيء مختلف تماما..

اصبح لشركة روكستار الان خط كامل من الاشاعات مسجل باسمها و اسم لعبتها GTA 6 و لعبة Bully 2 ايضا, يوم الامس تحدثت بعض المصادر ان الجزء من سلسلة GTA قد يكون حصريا بشكل مؤقت لجهاز البلايستيشن 5, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا و لكن اليوم نحن على موعد مع اشاعة جديدة كليا.

احد المستخدمين على موقع Reddit المشهورين بتسريب اخبار العاب شركة روكستار, و جميع تسريباتهم صدقت في النهاية, تسريبهم الجديد يقول ان مشروع شركة روكستار القادم ليس GTA 6 و لا حتى Bully 2 بل لعبة ستقع احداثها في العصور الوسطى و بالتحديد في زمن السوق و الدروع التي انتشرت في اوروبا الشرقية كما نشاهد ادناه.

Rockstar are developing open-world game with medieval setting from GamingLeaksAndRumours

و طبعا تاريخ اصدار هذا العنوان كما هو مشاعر سيكون في الربع الاول من عام 2021 و هو هدف شركة روكستار لاطلاق لعبتها الجديدة هذه من الاساس طبعا, للاسف الشديد حتى الفقرة هذه تنتهي الاشاعة و تسريبات هذا الفريق المتخصص في اخبار العاب الشركة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا هل تعتقدون حقا بأن مشروع شركة روكستار القادم سيكون ذا عالم مفتوح و من نوع العاب العصور الوسطى القديمة التي تتخللها الاسلحة بالسيوف البيضاء و الدروع و الخيل و الملابس الثقيلة و غيرها ام انكم ما زلتم تعتقدون و بقوة ان ما هو قادم من الشركة سيكون واحد من عنوانين لا ثالث لهما, اما لعبة GTA 6 او جزء اخر جديد يطرح قضية جديدة من لعبة Bully, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار