اشاعة: مشروع روكستار القادم ليس GTA 6 و لا Bully 2, بل شيء مختلف تماما..

اصبح لشركة روكستار الان خط كامل من الاشاعات مسجل باسمها و اسم لعبتها GTA 6 و لعبة Bully 2 ايضا, يوم الامس تحدثت بعض المصادر ان الجزء من سلسلة GTA قد يكون حصريا بشكل مؤقت لجهاز البلايستيشن 5, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا و لكن اليوم نحن على موعد مع اشاعة جديدة كليا.

احد المستخدمين على موقع Reddit المشهورين بتسريب اخبار العاب شركة روكستار, و جميع تسريباتهم صدقت في النهاية, تسريبهم الجديد يقول ان مشروع شركة روكستار القادم ليس GTA 6 و لا حتى Bully 2 بل لعبة ستقع احداثها في العصور الوسطى و بالتحديد في زمن السوق و الدروع التي انتشرت في اوروبا الشرقية كما نشاهد ادناه.

Rockstar are developing open-world game with medieval setting from GamingLeaksAndRumours

و طبعا تاريخ اصدار هذا العنوان كما هو مشاعر سيكون في الربع الاول من عام 2021 و هو هدف شركة روكستار لاطلاق لعبتها الجديدة هذه من الاساس طبعا, للاسف الشديد حتى الفقرة هذه تنتهي الاشاعة و تسريبات هذا الفريق المتخصص في اخبار العاب الشركة.

ما هو رأيكم انتم متابعينا هل تعتقدون حقا بأن مشروع شركة روكستار القادم سيكون ذا عالم مفتوح و من نوع العاب العصور الوسطى القديمة التي تتخللها الاسلحة بالسيوف البيضاء و الدروع و الخيل و الملابس الثقيلة و غيرها ام انكم ما زلتم تعتقدون و بقوة ان ما هو قادم من الشركة سيكون واحد من عنوانين لا ثالث لهما, اما لعبة GTA 6 او جزء اخر جديد يطرح قضية جديدة من لعبة Bully, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button