اشاعة: لعبة GTA 6 قد تكون احدى عناوين الاطلاق الحصرية المؤقتة للبلايستيشن 5

ما زالت لعبة GTA 6 حديث اللاعبين حتى الان, و في كل خبر يتعلق بعناوين اجهزة الجيل المقبل مثلا البلايستيشن 5 و غيره نراها تتخلل هذا الخبر, مرة اخرى تعود اللعبة لساحة الاشاعات من جديد و هذه المرة لدينا مصدرين لهذه الاشاعة.

في تقرير قامت موقع Express بنشره يوم الامس و توقع فيه اطلاق لعبة GTA 6 كحصرية من حصريات اطلاق جهاز البلايستيشن 5, و بالطبع رافقها عناوين عدة امثال لعبة Gran Tourismo Sport 7 و لعبة Horizon Zero Dawn 2 و غيرها.

ايضا موقع صحيفة The Guardian الشهيرة توقع الامر ذاته الا ان الحصرية لجهاز البلايستيشن 5 الخاصة بلعبة GTA 6 ستكون مؤقته على ان يتم اطلاقها لجهاز الاكس بوكس سكارليت و جهاز الحاسب الشخصي بعد شهر من اطلاقها على جهاز سوني الجديد.

يذكر ان شركة روكستار تعمل على عدة مشاريع يشاع ان واحدا منها هو لعبة GTA 6, و بالطبع يمكنكم متابعة جميع الاخبار المسربة عن اللعبة و اخر اشاعاتها المتداولة عبر شبكة الانترنت من هنا, هل باعتقادكم ان تفعلها سوني و تجعل اللعبة حصرية من حصريات اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و لو لفترة شهر واحد.؟!

اخيرا نذكر ان لعبة GTA 5 ما زالت مستمرة حتى الان بدعم كبير من شركة روكستار, و مؤخرا قام مدير شركة Take Two الراعية لشركة روكستار بالحديث عن السبب الذي ادى الى تطوير و انتاج فيلم مقتبس عن السلسلة و يمكنكم على تفاصيل اكثر حول هذه التصريحات من هنا.

ايضا يشاع ان تحديثا ضخما ستستقبله لعبة GTA V Online في القريب العاجل سيقوم بإضافة مميزات و تحديات جديدة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, ما هو رأيكم بهذا الخبر و ما هي توقعاتكم للعبة عندما تصدر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock