مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يلمحون بجهوزية اللعبة للبلايستيشن 5 و السكارليت..

CD Projekt RED عقدت مؤخرا مؤتمرهص الخاص بالسنة المالية مع المستثمرين و كان التركيز بشكل اساسي على العنوان القادم Cyberpunk 2077 الذي سيصل الاسواق في شهر ابريل من العام القادم و هو محور تركيز الاستيديو في الوقت الحالي و لكن ما هو موقف CD Projekt RED من اجهزة الجيل القادم؟

حسب تصريحات CD Projekt RED فهم على اطلاع مباشر على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت رغم ان الاجهزة ستصدر في وقت بعيد بعض الشيء عن موعد اطلاق عنوانهم القادم و لكنهم يدركون انهم سيقدمون شيء ما يتوافق مع قدرات هذه الاجهزة و لكن الامر ليس بالضرورة ان يكون مع اطلاق هذه الاجهزة في موسم اجازات العام القادم 2020.

و اضف المطور انهم لا يمتلكون عنوان محدد يمكن الكشف عنه بحيث يكون مخصص للجيل القادم و لكن اضاف ان العابهم دائما تكون متقدمة تقنيا و مجهزة للعمل على اجهزة بتقنيات عالية و هنا نشتم رائحة تلميح بان لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مجهزة للجيل القادم و هذا ما اشيع في اكثر من مناسبة بان استيديو CD Projekt RED يمتلك نسخة مجهزة للعمل على اجهزة حاسب شخصي بتقنيات قوية بالاضافة الى اجهزة الجيل الجديد.

اما فيما يخص منصة جوجل ستاديا فقد اكد المطور ان اللعبة ليست مجهزة لاطلاقها على منصات اشتراك شهري و الخطة وضعت لبيع اللعبة بسعر كامل (60 دولار) و هذا ما هو مخطط للعبة حتى الان, و فيما يخص طور الاونلاين فحسب تصريحات المطور فمازال الطور في مراحل التطوير المبكرة و لا يمكن الحديث عنه في الوقت الراهن.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button