تسريبات: ريميك للجزئين الأول والثاني للعبة Tony Hawk Pro Skater قيد التطوير..

لقد مضى على إصدار لعبة Tony Hawk Pro Skater سنوات عديدة لكنها تركت ذكرى رائعة في أذهان اللاعبين الذين قضوا أفضل الأوقات في الاستمتاع بمغامراتها. واليوم تحمل بعض التسريبات بشرى سارة لهؤلاء اللاعبين ولجميع محبي لعبة Tony Hawk Pro Skater.

فبحسب المغرد SABI وهو صحفي مشهور متخصص بشؤون الألعاب والتسريبات المتعلقة بها، صرح بتغريدة له أنه هناك احتمالية كبيرة بأن شركة Activision تقوم بالتحضير لريميك للجزئين الأول والثاني من لعبة Tony Hawk Pro Skater.
حيث يضيف SABI في تغريدت

أخبرني أحد الجهات الداخلية في شركة Activision منذ أسبوع أو نحو ذلك حول وجود نسخة تجريبية من لعبة توني هوك برو سكاتر 1 و 2 بنسخة ريميك يتم اختبارها داخليا. لم أشارك هذه المعلومات من قبل لأنني لم أكن متأكدة مما إذا كان يتم اختبارها كألعاب كاملة أو مجرد اختبار.

بعد الكارثة العنيفة التي حلت بالجزء الخامس من لعبة Tony Hawk Pro Skater في عام 2015، ستحتاج السلسلة إلى العودة بشكل كبير إذا أرادت أن تستمر. وكما أوضح SABI، فإن عروض الجزئين الأول والثاني من اللعبة قد تكون مجرد اختبارات لشيء آخر، مثل محرك جديد أو مشروع آخر أكبر. ومع ذلك، قد يتم تجديد السلسلة من خلال إعادة تشكيل هذين الجزئين في هذه السلسلة، والذي سيدعمهما حنين المعجبين والرغبة في العودة إلى هذا النوع من ألعاب التزلج.

ويمكن القول أن ألعاب التزلج، قد اختفت في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من قيام شركة EA بتجديد علامتها التجارية الخاصة بامتياز Skate، إلا أنه لا توجد لعبة تزلج رئيسية تم تطويرها. وبالتالي قد تؤدي لعبة Tony Hawk الجديدة إلى تغيير المعادلة تماماً، وقد تلهم في الواقع الآخرين مثل EA للبدء في تطوير ألعاب التزلج بعد غيابهم سنوات طويلة عن هذه الصناعة.

ما رأيكم بالتسريبات التي تتعلق باحتمالية إعادة تقديم الجزء الأول والثاني للعبة Tony Hawk Pro Skater؟ هل أنتم متحمسون لرؤية هذه الألعاب مجدداً؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock