الاخبار

شاهد مدى ضخامة الحوار النصي “سكريبت” الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 😵

علمنا مؤخرا ان لعبة Cyberpunk 2077 اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق ولكن ولكي نرى مدى ضخامة اللعبة وكثرة الحوارات فيها شاركنا احد المترجمين الذين يعملون على ترجمة نصوص اللعبة الى اليابانية مطبوعات الحوار النصي في اللعبة والذي عمل فريقة على ترجمته الى اللغة اليابانية لاعتماده في اللعبة.

كما تشاهدون في الصور التي شاركها معنا يوكي نيشيو مسؤول الترجمة المحلية للغة اليابانية التابع لاستيديو CD Projekt RED عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر اعمدة من الاوراق المرصوصة بشكل مزدحم فوق بعضها البعض بينما نرى نيشيو وهو يحاول قراءتها واحدة تلو الاخرى بطريقة مازحة.

Image
يوكي نيشيو مسؤول الترجمة المحلية للغة اليابانية التابع لاستيديو CD Projekt RED

لا شك ان لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على الكثير من الحوارات خاصة ان اللعبة تعتمد بشكل كبير على الاحداث القصصية المتفرعة وهذا يعني ان الكثير من شخصيات NPCs ستتفاعل معك وسيكون هناك الكثير من القصص الجانبية التي يمكن ان تخوضها مع بعض الشخصيات وهذا ما علمنا به منذ البداية.

في كل الاحوال سيكون موعدنا يوم 15 اكتوبر مع حلقة جديدة من نايت سيتي واير والذي سنلقي خلاله هذه المرة نظرة على المركبات التي ستتواجد في اللعبة بانواعها.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر القادم على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 بنسخة مُحسّنة في وقتٍ لاحق دون الحاجة لشرائها مرةً أُخرى. يمكنك أيضاً الإطلاع  مجموعة من الشخصيات المهمة التي ستصادفها برحلتك سواء كنت تلعب بمسار الشركات او الرحّالة او فتى الشوارع عبر الضغط هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار