سامسونج تلمح بأن سواقتها الجديدة ستكون موجودة على جهاز البلايستيشن 5

على ما يبدو فإن شركة سامسونج هي المسؤولة عن تطوير قرص الـ SSD الخاص بجهاز بلايستيشن 5, فبحسب ما صرحت سوني بأن جهاز بلايستيشن 5 سيقلل كثيراً من أوقات التحميل الألعاب بالمقارنة مع أوقات تحميل جهاز بلايستيشن 4 برو، وذلك بفضل سواقة SSD الجديدة المعدة خصيصا للجهاز والتي من المفترض أن تضم عرض نطاق ترددي أعلى من أي محرك أقراص متاح لأجهزة الحاسب الشخصي.

وبالتالي فقد أعلنت سوني أن جهاز بلايستيشن 5 سيكون أسرع جهاز ألعاب في العالم, بينما في منتدى Samsung SSD في طوكيو هذا الشهر، كشفت شركة سامسونج عن أنها تعمل على سواقة SSD جديدة سيتم تثبيتها على جهاز ألعاب وسيصدر عام 2020. وقد ظهر في أحد شرائح العرض الذي كانت تجريه شركة سامسونج صورة لجهاز التحكم بلايستيشن DualShock مما يعني أن الشركة فعلاً تعمل على هذا القرص لجهاز البلايستيشن 5.

وقالت شركة سامسونج أن سواقة SSD ستقدم حقبة جديدة لأجهزة الألعاب، مع تقليل أوقات التحميل بأكثر من الثلث عند تحميل الألعاب أو تشغيل الأجهزة.

وبالتالي من العرض الذي قدمته سامسونج وحديثها عن عملها لسواقات لجهاز ألعاب قادم في العام 2020، وظهور يد التحكم الخاصة بأجهزة البلايستيشن في هذا العرض، يعطي دلائل كثيرة عن أن شركة سامسونج ستطور الجيل القادم من السواقات لأجهزة البلايستيشن 5.

ما رأيكم بهذه الأخبار التي تعطي مؤشرات حول تعاون سامسونج وسوني فيما يتعلق بالـ SSD الخاص بجهاز بلايستيشن 5 ؟ وهل ستقدم السواقات الجديدة التي تعد بها سامسونج الأداء الذي ينتظره الجميع من الجيل القادم لجهاز البلايستيشن؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock