للاسف لعبة Battleborn دخلت مرحلة الموت البطئ, اليكم موعد اغلاق السيرفرات..

هل تتذكرون لعبة Battleborn ؟ ربما البعض لا, خاصة مع انشغالهم بلعبة Overwatch التي صدرت في نفس الوقت و تسير على نفس النهج و الفكرة و لكن حينها الجمهور اختار Overwatch لتصل Battleborn الى الطريق المسدود و المصير المحتم بالموت..

اليوم اعلن استيديو Gearbox بان سيرفرات لعبة Battleborn سيتم اغلاقها بشكل كامل في يناير 2021 و لكن حتى ذلك الموعد فسيتمكن اللاعبين من الوصول الى اللعبة و الدخول في منافسات و لكن لن يتمكنوا من الحصول على اموال اللعبة التي يمكن شرائها باموال حقيقية و لكن كل اللذين يمتلكون بالفعل امال اللعبة فيمكنهم استخدامها في الشراء من داخلها خلال الفترة القادمة.

لعبة Battleborn صدرت في مايو 2015 بعد وقت قصير من اطلاق لعبة Overwatch و رغم ان Gearbox و شركة 2K حاولوا دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى و دفعها بشكل كبير الا انهم فشلوا في الصمود امام لعبة Overwatch التي نجحت في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة حولها من ماجعل سيرفرات Battleborn شبه خالية طوال السنوات الماضية.

استيديو Gearbox حاول مرارا و تكرارا دعم اللعبة و استعادة شعبيتها من خلال المحتوى الاضافي المجاني و لكن كل المحاولات بائت بالفشل لنصل الى القرار المحتم بانهاء اللعبة و وضع خطة الموت البطيء حتى فبراير 2021 موعد اغلاق السيرفرات بشكل نهائي.

ما هو برأيك سبب وصول لعبة Battleborn الى هذا الطريق المسدود؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock