تسريبات تفيد بأن نينتيندو تعمل على ثلاثية Metroid لجهاز السويتش..

يبدو ان شركة ننتندو تعمل حالياً على اثنين من ألعاب Metroid لجهازها السويتش، بالإضافة إلى لعبة Retro Studios المرتقبة Metroid Prime 4 التي طالبت بها جماهير السويتش بشدة.

وفقًا لما ذكره المصمم البارز في صناعة الألعاب LeakyPandy ستقوم نينتيندو بإطلاق Metroid Prime Trilogy HD لجهاز سويتش وريميك للعبة Super Metroid بأسلوب Samus Returns في سنتيها الماليتين التاليتين.

ويفيد أحد التقارير بأن لعبة Prime Trilogy HD القادمة لجهاز سويتش قد تم الانتهاء منها منذ فترة، ولكن تم تأجيل إصدارها نظراً للتطوير المطول للعبة Prime 4.

وفقاً لـ Kindy Funny’s Inram Khan كان من المقرر الإعلان عن لعبة Metroid Prime Trilogy HD في حفل توزيع جوائز لعبة 2018 في ديسمبر، في توقيت قريب من إعادة العمل على تطوير لعبة Metroid Prime 4.

وفي وقت سابق من هذا العام أعلنت شركة نينتيندو أنها قررت “إعادة العمل على تطوير لعبة Metroid Prime 4، مع قيام المنتج Kensuke Tanabe باستلام مشروع التطوير هذا نيابة عن المطور السابق الذي لم تكشف هويته, ومن حينها وضعت نينتيندو هذه اللعبة على رأس أولوياتها وأعلنت عن عدة شواغر من أجل استقطاب كادر للعمل عليها.

ما رأيكم في الأنباء التي تتحدث عن تطوير ننتندو لهذه الألعاب لجهازها السويتش؟ وهل تتوقع عودة هذه الألعاب بقوة؟ وما هي توقعاتكم لما ستقدمه هذه الألعاب من أكش ومغامرات؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock