مميز

تسريبات تكشف عن وجود Alan Wake Remastered وموعد الاطلاق، لن ننتظر طويلاً..

ربما كانت وما زالت الشائعات هي سيدة الموقف فيما يتعلق بلعبة Alan Wake الاصلية والتي يعتقد انها ستشهد إعادة اصدار في المستقبل ولكن يبدو اننا الان امام تسريبات تثبت وجود Alan Wake Remastered والرائع في الخبر اننا لن ننتظر طويلا حتى نضع ايدينا عليها.

هذه المعلومات جاءت من خلال الناشط الإعلامي Wario64 عبر حسابه الخاص على منصة تويتر حيث شاركنا صورة شاشة ملتقطة من متجر Rakuten التايواني والتي تظهر وجود نسخة ريماستر من لعبة Alan Wake محدده للإطلاق يوم 5 اكتوبر (10) القادم على أجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وجميع أجهزة اكسبوكس.

هذه التغريدة التي شهدت انتشار واسع وتفاعل كبير جذبت انظار المحلل الاقتصادي الشهير في صناعة العاب الفيديو دنيال احمد الذي علق عليها قائلا ان الإعلان سيتم الأسبوع المقبل عن Alan Wake Remastered وموعد الاطلاق الرسمي.

Image
مصدر الصورة: Wario64

ربما يقصد دانيال ان الإعلان سيتم خلال حدث بلايستيشن المرتقب يوم الخميس القادم وقد تكون هذه فرصة جيدة للكشف عن اللعبة واستعراضها على جهاز بلايستيشن 5.

حتى الان لا يوجد أي تعليقات من قبل مطوري اللعبة في استيديو Remedy او أي مصادر رسمية أخرى وقد يبقى الامر على ما هو عليه حتى موعد الإعلان الرسمي المرتقب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى