الزومبي يغزون عالم Red Dead Redemption 2 في احدث “مود” مبتكر لها..

تشهد لعبة Red Dead Redemption 2 حاليا اقبالا جماهيريا ضخما عليها بعد صدورها على اجهزة الحاسب الشخصي في مطلع الشهر الحالي, اللاعبين تحمسوا بشدة للنسخة من اللعبة بسبب امكانية اضافة مودات رائعة تحسن من تجربة اللاعب للعبة, و كان اول هذه المودات هو تحويل بطل اللعبة الى شخصية الجوكر كما اسلفنا في خبر سابق.

احد اللاعبين استطاع ابتكار مود للعبة Red Dead Redemption 2 يجلب لنا الزومبيز الى عالم اللعبة و قد قام ايضا بإطلاق عرض مدته 12 دقيقة يرينا كيفية اداء المود داخل اللعبة, حيث كان الاداء سلس للغاية كما و كأنه صدر مع اللعبة عند اطلاقها, كما نشاهد بالاسفل.

يذكر ان الجزء الاول من اللعبة استقبل محتوى اضافي بعنوان Undead Nightmare و هو ما جعل اللاعبين يعجبون به حتى هذه اللحظة, و ايضا ما زال عشاق السلسلة ينتظرون و يطالبون الشركة و بفارغ الصبر ايضا اطلاق الجزء الثاني من هذه الاضافة للجزء الحالي من اللعبة.

اخيرا, نذكر ان روكستار نفت امكانية اضافة اي محتوى اضافي للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا تو حتى مستقبلا حيث يقوم فريق التطوير الخاص باللعبة الان بصب تركيزه الكامل على كل ما هو جديد لطور الاونلاين داخل اللعبة.

ننوه ان اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية الحالية بما في ذلك حديثا جهاز الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بمود الزومبي المبتكر من قبل اللاعبين, و ما هو افضل مود رأيتموه للعبة حتى الان..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button