مطور سلسلة Amnesia يريد أن يقلل من تطوير ألعاب الرعب مستقبلًا..

صرح أستوديو Frictional Games مطور سلسلة الرعب Amnesia بأنه سيسعى خلال الفترة القادمة إلى عدم التركيز بشكل خاص على ألعاب الرعب، وذلك لإعطاء الفرصة بشكل أكبر على باقي الفئات، لأن الفريق يريد أن يصبح  أكثر تنوعا في تقديم العديد من الألعاب بأنواعها.

وتعقيبا على ذلك، صرح “توماس جريب” المخرج الإبداعي لسلسلة Amnesia ولأستوديو Fictional Games في حديثه إلى 80.lv بأن الأستوديو يرغب في الإبتعاد قليلاً عن الألعاب التي أشتهر بها كتقليد طوال مسيرتهم.

قال “جريب” أنه في حين أن جميع ألعابهم التي عملوا عليها كانت مرعبة بطريقة ما، فإن ما يحاولون فعله حقًا هو الحصول على نوع من الإنغماس العاطفي القابل للعب، حيث يريد الفريق أن يمنح اللاعب نوعًا من الخيال الغامر سواء كان جنديًا في الحرب العالمية الأولى محاصرًا في ملجأ أو إنسانًا آليًا عالقًا في قاع المحيط. وتابع متحدثا:

“بالنسبة للمشاريع المستقبلية، أعتقد أننا سنقلص بعض الشيء من جوانب الرعب من أجل التركيز بشكل أكبر على الصفات العاطفية الأخرى. وأنا واثق من أن هذه الألعاب ستبقى تبدو وكأنها ألعاب احتكاكية.”

وبمناسبة الحديث عن ذلك، فقد أيضا أستوديو Bloober Team الذي يعمل حاليًا على ريميك Silent Hill 2 وقدم لنا العديد من عناوين الرعب مثل The Medium وBlair Witch و Observer بنفس الشيء في شهر يونيو الماضي. حيث قال أنه يرغب في الابتعاد عن هذا النوع تمامًا، وأنه يريد في الإنتقال إلى شيء يملك سوق جماهيري أكبر.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button