رسميا لعبة Cyberpunk 2077 تدخل مرحلة التطوير الاخيرة..

اربعة اشهر تقريبا تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في الاسواق كما هو محدد لها مسبقا ما لم يحدث تغير في اللحظة الاخيرة و لكن اليوم و ليطمئن قلب كل من ينتظر هذه اللعبة الطموحة اكد المطورين دخولها في مرحلة التطوير الاخيرة قبل الاعلان عن النسخة الذهبية.

خلال بيان المستثمرين الاخير اكد استيديو CD Projekt Red ان اللعبة الان في مرحلة التطوير الاخيرة و التي تعد المرحلة الاشد في عملية التطوير باكملها و هذا سبب ازديات المصروفات و الانفاقات خلال الربع الثالث للسنة المالية 2019 حسب تصريحات المطور.

للاسف لم يوضح البيان كم هي الفترة التي ستستغرقها مرحلة التطوير الاخيرة قبيل الاعلان عن النسخة الذهبية المجهزة للنسخ و النشر و لكن ما نتمناه ان لا يؤثر ذلك على موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون في شهر ابريل من العام القادم و ان لا نكون على موعد مع تأجيلات اللحظة الاخيرة.

في خبر اخر تحدث المطورين عن اجهزة الجيل القادم و اكدوا انه سيكون لديهم مشروع مخصص لهذه الاجهزة و لكن لا نتوقع ان يرى هذا المشروع النور في نفس موعد اطلاق هذه الاجهزة مضيفا انه حتى العابهم الحالية مجهزة دائما لاستغلال قدرات الاجهزة الجديدة و هذا تلميح واضح منهم ان لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون مجهزة لاستغلال قدرات الاجهزة الجديدة, مزيد من التفاصيل..

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم في جميع النسخ.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock