تحديث Red Dead Online الجديد يجلب جمع المطلوبين الاسطورين و مكافأت جديدة..

يبدو ان روكستار تريد ان تجعل عالم لعبة Red Dead Online مفعم بالحيوية و النشاط طوال الوقت و لكن اليوم سيكون هذا النشاط مضاعف من قبل اللاعبين الذين سينطلقوا من اجل اصطياد Legendary Bounties العشرة الذين اصبحوا الان متوفرين في اللعبة دفعة واحدة بجانب مكافأت اخرى سنتعرف عليها في هذا التقرير.

في البداية المطلوبين الاسطورين او Legendary Bounties الذين توفروا في اللعبة بشكل منفصل طوال الفترة الماضية سيكونوا متاحين من خلال Legendary Bounties في عالم اللعبة و هذه فرصة لجميع اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في اصطيادهم خلال لافترة الماضية بالتعويض الان و اتمام المهمة.

الشيء الاخر هو ان عند انها مهمات Bounties سوف تحصل على زيادة 50% على اموال المكافأة و كذلك ستحصل على زيادة 25% من نقاط الخبرة XP.

بالاضافة الى ذلك سيكون هناك خصم 25% على باونتي واجون و ايضا جميع ادوات Madam Nazar و Fence, اما مشتركي خدمة Twitch Prime فسيحصلون على رخصة Bounty Hunter بشكل مجاني بالاضافة الى 10% خصم اضافي على الخصومات السابقة.

يذكر ان روكستار حسب بعض المصادر و التسريبات تستعد لاطلاق تحديث جديد للعبة Red Dead Online خلال الايام القادمة ربما يجلب اجواء الكريسماس الثلجية للعبة بجانب العديد من المهمات و التحديات الجديدة و تحديثات خاصة بـ Outlaw Pass و المزيد لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

وحتى ذلك الحين ما رايكم في هذه التحديثات الجديدة و هل ترى ان اعادة جميع Legendary Bounties من جديدة للعبة دفعة واحدة خطوة جيدة و فرصة لا يمكن اهدارها للاعبين؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock