يوشيدا يرد على تصريح فل سبينسير حول الواقع الافتراضي للاكسبوكس..

عُشاق ألعاب الواقع الافتراضي والاكسبوكس كانوا مُحبطين البارحة عندما قام رئيس اكسبوكس فل سبينسير بتأكيد أنّ الجيل القادم من الاكسبوكس المعروف بسكارليت لن يدعم الواقع الافتراضي. هذا الأمر سبب الكثير من التغريدات المؤيّدة والمعارضة لهذا الموضوع لكن يوشيدا الشهير الذي كان رئيس سوني سابقاً رد على سبينسر بطريقة غير مباشرة.

إن لم تعلم الحادثة، دعنا نتحدث عنها قبل الدخول بصلب الموضوع. قال سبينسير أنّه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يطلبون الواقع الافتراضي وان سوقه ضعيف، لهذا السبب مايكروسوفت لا تُركز عليه لأنّه ببساطة المستهلكين لا يسألون عنه بعد.

شوهيّ يوشيدا الذي هو الآن يدير قسم الألعاب المستقلة بشركة سوني رد على هذا الموضوع على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي بشكل عفوي بدون أن يقوم بعمل إشارة لسبينسير او الاكسبوكس، أيّ رد بطريقة عشوائية تماماً إلا أنّ التغريدة تدل بشكل واضح حول رده على تصريح اكسبوكس الأخير. في التغريدة قال يوشيدا:  “أحياناً نعمل بجد على أشياء لم يسأل عليها المستهلكين”.

سوني مهتمة بشكل كبير بالواقع الافتراضي ونظارتها (البلايستيشن VR) باعت أكثر من خمسة مليون نسخة مما يجعلها أقوى نظارة بالسوق من ناحية المبيعات لذا من الطبيعي أن يتباهى يوشيدا بهذا الموضوع والإنجاز.

لا أتوقع أنّ هذه التغريدة ستكون كافية لتغيير رأي رئيس الاكسبوكس إلا أنّه ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة متى ستقدم مايكروسوفت دعم للواقع الافتراضي بأجهزتها. ما رأيكم أنتم بالموضوع؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock