الكثير من العروض والتخفيضات على ألعاب بليزارد تنتظرك بمناسبة الجمعة البيضاء..

هذا الأسبوع الكثير من المواقع والشركات الكبيرة بدأت بحملة تخفيضات وعروض بمناسبة الجمعة البيضاء (او Black Friday) اليوم شركة بليزارد المُطورة للعديد من الألعاب الرائعة مثل أوفرووتش وستار كرافت بدأت عروضها على مختلف ألعابها الشهيرة.

ستستمر هذه العروض إلى الثاني من ديسمبر لذا حان وقت التجمع قرب المدفأة مع الأصدقاء والعائلة وخوض المغامرات في أنحاء أزيروث أو سانكشواري أو نيكسس والمزيد! إليك التخفيضات على أهم عناوين الشركة:

  • World of Warcraft: Battle for Azeroth – وفِّر ما يصل إلى 50% على نضال أزيروث (الإصدار العادي والرقمي والفاخر، أو ترقية الإصدار الرقمي الفاخر) وعناصر الإصدار الرقمي الفاخر الأخرى، بالإضافة إلى خصم 50% على اشتراك الشهر الأول للاعبين الجُدد. لا تنسَ أن الاشتراك يتضمن إمكانية وصول إلى وورلد أوف ووركرافت ووورلد أوف ووركرافت كلاسيك!
  • Overwatch احصل على خصم 25% على الإصدار العادي و50% على الإصدار الليجنداري لأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى إصدار تجريبي مجاني من الآن وحتى 4 ديسمبر على أجهزة الكمبيوتر وPS4 وXbox One.
  • Hearthstone — احصل على خصم 30% على أبطال هرثستون؛ أليريا ويندرانر وماغني برونزبيرد وميديف.
  • Diablo III – احصل على خصم 50% على اللعبة الأساسية وريبر أوف سولز، إلى جانب خصومات أخرى على إيتيرنال كوليكشن وباتل تشيست ورايز أوف ذا نيكرومانسر والإصدار الرقمي الفاخر من ريبر أوف سولز.
  • Heroes of the Storm – احصل على خصم 30% على باقتي مرحبًا في نيكسس والتعزيزات البطولية، إلى جانب خصم 33% على حزمة التحفيز السارية لمدة 360 يومًا (متاحة داخل اللعبة فقط).
  • StarCraft: Remastered و StarCraft II – احصل على خصم 50% على حملات ومعلنين ستار كرافت ريماسترد وستار كرافت II، إلى جانب خصم 40% على ستار كرافت ريماسترد وعلى الباقة الكارتونية.
  • BlizzCon 2019 تذاكر افتراضية احصل على خصم 15% على التذاكر الافتراضية مع إمكانية إعادة المشاهدة من بليزكون 2019 وفيديوهات البرامج الحصرية وعناصر إضافية داخل اللعبة وسلاسل ألعاب بليزارد التي تتضمن أزياء فريدة وحيوانات أليفة ومقتنيات أخرى.

للمزيد من التفاصيل حول هذه العروض يمكنك الإطلاع على منشور بليزراد على مدونتها الإنلكيزية او يمكنك ببساطة زيارة صفحة المتجر لرؤية عروض الجمعة البيضاء.

من ألعاب بليزارد المُفضلة لي هي Overwatch ولعبتها لمئات الساعات، إن كنت متردد حول شرائها يمكنك تجربتها بشكل مجاني من اليوم إلى الرابع من ديسمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

ما رأيكم بعروض وتخفيضات الجمعة البيضاء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock