الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر ديسمبر 2019, اليكم القائمة..

اليوم هو الاربعاء الاخير من شهر نوفمبر و هذا هو الموعد المحدد كالمعتاد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم ديسمبر حيث كشفت سوني عن قائمة الالعاب التي سيتمكن مشتركي الخدمة لتحميلها خلال الشهر القادم و تتضمن عنوانين هما:

Titanfall 2

لعبة اطلاق النار من استيديو Respawn Entertainment صدرت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي في 2016 حيث تدمج اللعبة نظام القتال بالمنظور الاول مثل Call of Duty مع نظام الميك او الالية العمالقة و تدعم نظام لعب قصصي و كذلك طور اونلاين بنفس اسلوب سلسلة Call of Duty خاصة ان اللعبة قادمة من نفس مطوري سلسلة Call of Duty السابقين.

Monster Energy SuperCross: The Official Game

لعبة الدراجات النارية Monster Energy SuperCross: The Official Game, سباق مع الدراجين الرسميين من 250SX و 450 SX على المسارات الرسمية ، بما في ذلك مسار دايتونا الشهير، لتجربة واحدة من أكثر السباقات إثارة ومسلية على الإطلاق!

اكتشف ميزة Track Editor للتعرف على إمكانيات اللعب التي لا نهاية لها: حدد الاستاد الخاص بك ، أنشئ المسار الخاص بك وشاركه عبر الإنترنت مع أصدقائك.

خصص متسابقك ودراجتك كما تريد مع إمكانات لا حصر لها ومع أكثر من 80 علامة تجارية رسمية و 300 عنصر متاح ، وتحدي نفسك في التغلب على قمة لوحة المتصدرين, سواء كان السباق بمفرده أو ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مختلفًا في أوضاع اللعب عبر الإنترنت وغير المتصلة! تشعر اندفاع الأدرينالين ، أدخل الساحة ويكون ملك سوبركروس!

الالعاب البلس ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم ديسمبر و هذا يعني انه ستتمكن من تحميل الالعاب بعد اسبوع من الان و ستكون هذه هي فرصتك الاخيرة لتحميل العاب الشهر الحالي و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا..

ما رايك في قائمة العاب البلس المجانية لشهر ديسمبر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button