الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر ديسمبر 2019, اليكم القائمة..

اليوم هو الاربعاء الاخير من شهر نوفمبر و هذا هو الموعد المحدد كالمعتاد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم ديسمبر حيث كشفت سوني عن قائمة الالعاب التي سيتمكن مشتركي الخدمة لتحميلها خلال الشهر القادم و تتضمن عنوانين هما:

Titanfall 2

لعبة اطلاق النار من استيديو Respawn Entertainment صدرت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بجانب الحاسب الشخصي في 2016 حيث تدمج اللعبة نظام القتال بالمنظور الاول مثل Call of Duty مع نظام الميك او الالية العمالقة و تدعم نظام لعب قصصي و كذلك طور اونلاين بنفس اسلوب سلسلة Call of Duty خاصة ان اللعبة قادمة من نفس مطوري سلسلة Call of Duty السابقين.

Monster Energy SuperCross: The Official Game

لعبة الدراجات النارية Monster Energy SuperCross: The Official Game, سباق مع الدراجين الرسميين من 250SX و 450 SX على المسارات الرسمية ، بما في ذلك مسار دايتونا الشهير، لتجربة واحدة من أكثر السباقات إثارة ومسلية على الإطلاق!

اكتشف ميزة Track Editor للتعرف على إمكانيات اللعب التي لا نهاية لها: حدد الاستاد الخاص بك ، أنشئ المسار الخاص بك وشاركه عبر الإنترنت مع أصدقائك.

خصص متسابقك ودراجتك كما تريد مع إمكانات لا حصر لها ومع أكثر من 80 علامة تجارية رسمية و 300 عنصر متاح ، وتحدي نفسك في التغلب على قمة لوحة المتصدرين, سواء كان السباق بمفرده أو ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مختلفًا في أوضاع اللعب عبر الإنترنت وغير المتصلة! تشعر اندفاع الأدرينالين ، أدخل الساحة ويكون ملك سوبركروس!

الالعاب البلس ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم ديسمبر و هذا يعني انه ستتمكن من تحميل الالعاب بعد اسبوع من الان و ستكون هذه هي فرصتك الاخيرة لتحميل العاب الشهر الحالي و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا..

ما رايك في قائمة العاب البلس المجانية لشهر ديسمبر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock