لعبة Ghost of Tsushima على Steam تتصدر أعداد اللاعبين المتزامنين

لم يمضي على إطلاق لعبة Ghost of Tsushima على الحاسب الشخصي سوى بضعة ساعات فقط، ورغم ذلك استطاعت أن تتصدر قائمة الألعاب التي تحظى بأكبر عدد من اللاعبين المتزامنين على Steam.

أكد حساب اللاعب Okami المطلع على أخبار ألعاب الفيديو عبر X أن لعبة Ghost of Tsushima على Steam وخلال الساعات الأولى من إطلاقها استطاعت اللعبة ان تجمع ما يقارب 60 الف لاعب متزامن.

اقرأ أيضًا: لعبة Ghost of Tsushima تتعرض للقرصنة بعد ساعات من صدورها!

سيتمكن أصحاب نسخة الحاسب من اللعبة من لعب طور الأونلاين فيها Legends بشكل مشترك مع لاعبي أجهزة PS4 و PS5. سبب أن نظام اللعب المشترك للحاسب من اللعبة سيتم إطلاقه بنسخة تجريبية يعود إلى أن الفريق المطور يريد جمع ردود أفعال اللاعبين على أن يتم إطلاق النسخة الكاملة من النظام بعد أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة كما أكد فريق التطوير.

في عادة الأمر، يقوم نظام اللعب المشترك في الألعاب التي تسمح بذلك بالبحث عن لاعبي المنصات الأخرى بشكل أوتوماتيكي. لكن في النسخة التجريبية منه سيتوجب على لاعبي الحاسب الشخصي دعوة اصدقائهم على أجهزة PS4 و PS5 ليتمكنوا من اللعب سويًا، أي أنه لن يكون بشكل تلقائي، وفي هذه الحالة سيتوجب على لاعبي الحاسب ربط حسابات Steam الخاصة بهم بحساب بلايستيشن PSN للعب طور الاونلاين Legends مع اللاعبين الآخرين كما أكد فريق التطوير.

اقرأ أيضًا: إليك 5 أشياء يجب معرفتها قبل البدء في Ghost of Tsushima على الحاسب..

في خبر آخر، أكدت عدة مصادر أن اللعبة تمت قرصنتها بعد ساعات قليلة من إطلاقها كما ذكرنا هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى