مصدر: جزء جديد من سلسلة Batman سيتم الكشف عنها الشهر القادم..

الكثير من التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد من سلسلة لعبة Batman قيد التطوير و سيتم الكشف عنها في وقت ما و لكن حتى هذه اللحظة لا شيء رسمي من شركة Warner Bros المالكة للعنوان سوى التلميحات.

اليوم لدينا مصدر جديد قد يكون شبه مؤكد اشار الى انه جزء جديد من سلسلة Batman سيتم الكشف عنه خلال فعاليات حفل جوائز الالعاب TGA 2019 يوم 12 ديسمبر القادم, هذا المصدر هو SLCMOF الذي اكد انه حصل على هذه المعلومات من خلال نفس المصدر الذي كشف له عن وجود لعبة Damian Wayne Batman قبل الاعلان عن الغائها بسنوات و تمكن من خلاله الحصول على الصورة الوحيدة من اللعبة و التي ترونها بالاسفل.

Embedded video
لعبة Damian Wayne Batman الملغاة (صورة غير رسمية)

حسنا, معلومات المصدر الجديد تنتهي هنا و لكنه اكد باننا سنكون على موعد مع المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة لذلك نتوقع ان صحت التسريبات ان يتم الكشف عن اللعبة ربما في وقت يسبق يوم 12 ديسمبر و قد يكون من خلال صورة او فيديو او حتى معلومة مشوقة عن اللعبة استعداد للكشف الكامل عنها في ذلك اليوم.

حتى ذلك الحين لا يسعنا سوى ان نتمنى بالفعل ان تتحول كل هذه التسريبات و الشائعات الى حقيقة خاصة ان استيديو روكستيدي و Warner Bros يلمحون لمشروعهم الجديد منذ مدة طويلة و ها هي سنة 2019 توشك على الانتهاء و لم يتبقى فيها سوى حدث جوائز الالعاب TGA 2019 ليكون المكان و الزمان المناسبين للكشف عن هذه اللعبة.

ما هي توقعاتكم و هل تعتقدون ان Warner Bros ستفعلها و تكشف اخيرا عن جزء جديد من سلسلة Batman الشهر القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock