تحديث طارئ للعبة Battlefield 1 يصلح مشكلة ظهرت بعد اطلاق اضافة Apocalypse..

حصلت لعبة Battlefield 1 على تحديث ضخم مؤخرا ضمن اضافة Apocalypse التي تعد الاخيرة ضمن اضافات اللعبة المجدولة منذ اطلاقها في اكتوبر العام الماضي و لكن هذا التحديث جلب ايضا مشكلة كبيرة اثرت على جميع اللاعبين على جميع الاجهزة المتوفرة عليها اللعبة.

تكمن المشكلة في حدوث بعض التقطيع و التباطئ في اداء اللعبة عند كل عملية قتل او في حال حدوث تقدم في assignments الخاصة بك و هذه المشكلة بدات بالظهر مع جميع المستخدمين بعد تثبيت التحديث الاخير للعبة.

لحسن الحظ DICE اعلنت بانها على دراية بهذه المشكلة و قامت على الفور باطلاق تحديث جديد طارئ يصلح هذه المشكلة المتعلقة بنظام احتساب نقاط الفوز الذي تم التعديل عليه ضمن التحديث الاخير و لكن على ما يبدو ان هذا التحديث كان القشة التي كسرت ظهر البعير على حد وصف DICE.

من المفترض الان و بعد تثبيت التحديث الطارئ ان تختفي المشكلة بشكل كامل على جميع المنصات و يمكن الان ان تنعم بتجربة خالية من المشاكل لاضافة Apocalypse الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock