لعبة Death Stranding في الحياة الواقعية, فيديو يجب ان تشاهده 😅..

احدثت لعبة Death Stranding جدلا واسعا ما بين راضي عن اللعبة و اخرين يرون انها ليست بمستوى العاب كوجيما السابقة و لكن يبدو ان اللعبة تؤدي جيدا في الاسواق العالمية حتى الان, قناة Mega64 المعروفة بصنع محاكاة ساخرة لبعض العاب الفيديو في الحياة الواقعية حيث كانت لعبة Death Stranding هي الضحية هذه المرة.

ريكو بووت مالك القناة اراد ان ينقل لعبة Death Stranding الى الحياة الواقعية بطريقته الساخرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل حيث قام بوضع الاحمال المقتبس شكلها و تصميمها من اللعبة على ظهره بالاضافة الى BB الذي يحمله على صدرة و ايضا كاشف اشباح BTs و انطلق في شوارع مدينته ليرى ردة فعل الناس عن ما يشاهدونه امامهم.

ما يجعل الفيديو مرح هو ردة فعل الناس في الشوارع حيث سيحاول بعضهم مساعدته بينما يلا يأبه له اخرين و هذا ما قام كوجيما ببنأ فكرة اللعبة عليه و هو التعاون بين ما تبقى من بشر من اجل اعادة اللحمة للعالم من جديد.

الفيديو يحمل الكثير من المشاهد المضحكة خاصة عندما يقوم ريكو بتوصيل الطلبات بعض المطاعم و السوبر ماركت العشوائية و ترى ردة الفعل الغريبة على وجوههم حتى ان بعضهم ظن ان ريكو هو شخص مجنون و سارع بالاتصال  بالشرطة.

تنبيه: المشهد الاخير في الفيديو قد لا يكون مناسب لمن هم اقل من 18 عام..

لعبة Death Stranding متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و ستصدر في وقت ما من العام القادم 2020 على الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock